+

كولر يدرس أسوان بالفيديو قبل صدام الدوري الممتاز

حصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تقرير شامل من قبل جهازه المعاون بشأن مباراة أسوان.

حصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تقرير شامل من قبل جهازه المعاون بشأن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ونظيره أسوان، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأحد المقبل.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره أسوان، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية، من بطولة الدوري الممتاز.

وشهد التقرير الفني الذي حصل عليه السويسري مارسيل كولر، وجود أول مباراة، خاضها أسوان مع الاتحاد السكندري، للوقوف على نقاط القوة والضعف، لدى الفريق الجنوبي، بجانب العديد من المباريات خلال الفترة المقبلة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من أجل السرعة.

ويخطط النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة وذلك قبل خوض مواجهة السوبر أمام نادي الزمالك يوم 28 أكتوبر في الإمارات.

facebook twitter