واندا نارا تبلغ باريس سان جيرمان أن زوجها إيكاردي أنهي عقد الإعارة

21 ديسمبر 2022, 11:57 مساءً | migrator

استمتع ماورو إيكاردي بموسم مثير للإعارة في باريس سان جيرمان ، ولكن يبدو أن الوقت الذي قضاه في فرنسا سينتهي بنبرة مريرة حامضة.

وفقًا لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت ، تم إنهاء عقد إيكاردي مع بطل فرنسا في وقت مبكر بعد أن أبلغت زوجته واندا نارا ، وهي وكيله أعماله أيضًا ، المدير الرياضي في باريس سان جيرمان ليوناردو أنه يريد العودة إلى إيطاليا في نهاية صفقة الإعارة.

https://www.instagram.com/p/B-LBwgnKZPs/?igshid=6nrv43fg3r2w

إيكاردي معار من إنتر ميلان ، لكن من المحتمل جدًا ألا يستقبله الجانب الإيطالي بعد خروج صعب من سان سيرو الصيف الماضي. في موسم 2018-19 ، رفض إيكاردي السفر مع فريق إنتر في مواجهة في الدوري الأوروبي ضد رابيد فيينا احتجاجًا على خسارة قائد الفريق.

وأصبح الأمر خلافًا عامًا وغير مرضي بين اللاعب والنادي ثم المدرب لوسيانو سباليتي Lucaino Spaletti. لم يلعب إيكاردي في فريق إنتر الأول لمدة شهرين تقريبًا ، من فبراير حتى أبريل.
وفي فرنسا هذا الموسم ، كان شكل إيكاردي ممتازًا وسجل 20 هدفًا في 31 مباراة.
حتى أن براعته شهدت حتى إدينسون كافاني ينزلق في الاختيار المفضل للمهاجم في العاصمة الفرنسية.
لكن ما سيأتي بعد ذلك بالنسبة إلى اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لا يزال يتعين رؤيته. قام أنطونيو كونتي بأخذ مكان سباليتي في إنتر لكن روميلو لوكاكو أثبت نفسه كرأس حربة لهجومهم.

الدوري الإيطالي ، في الوقت الحاضر ، موقوف إلى أجل غير مسمى بسبب وباء الفيروس التاجي ، وقد وضعت الأندية في جميع أنحاء الدوري الإيطالي اللاعبين على نظام خفض الأجور لتوفير المال.

وفي المقابل ، يبدو من غير المحتمل أن تتمكن الفرق من صرف النقود على لاعب مثل إيكاردي عندما تكون فترة الانتقالات التالية مفتوحة.
ويبدو أن اللاعب الأرجنتيني الدولي مستعد لمزيد من الوقت في حالة من النسيان ، أو عودة ملحوظة إلى حظيرة إنتر.

موضوعات أخرى:

مولر يقترب من تجديد عقده مع بايرن ميونيخ

صراع بين برشلونة ولايبزيج من أجل مدافع باريس سان جيرمان كواسي