+

أتلتيكو مدريد يفاوض ريال مدريد لضم جيمس رودريجيز

أتلتيكو مدريد يفاوض ريال مدريد لضم جيمس رودريجيز

دخل نادي أتليتكو مدريد في مفاوضات جادة مع ريال مدريد لضم جيمس روريجيز ، و الأخبار القادمة من كولومبيا هي أن لاعب الوسط المهاجم من المحتمل أن يتحرك عبر العاصمة الأسبانية. "جيمس 80٪ لاعب أتليتيكو".

جيمس رودريجيز يقيم في مدريد ، ولكن ليس مع ناديه الحالي ريال مدريد – بل يبدو من المرجح أن يتحرك نجم كولومبيا عبر المدينة إلى أتلتيكو مدريد.

لاعب خط الوسط المهاجم ، الذي عاد إلى كرة القدم الأسبانية ، لعب رودريجيز القليل تحت قيادة زيدان في ريال مدريد ، ويحرص النادي الآن على بيعه واستخدام الأموال التي سيجلبها لتمويل توقيعاته المخطط لها هذا الصيف.

أتلتيكو مدريد في موقع رئيسي ليوقع مع جيمس

وهناك عدد من الأندية التي تلاحق جيمس ، والعديد منها في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولكن يبدو أن أتلتيكو في مركز الصدارة لضم البالغ من العمر 28 عامًا. وفقا للصحفي الكولومبي خافيير هيرنانديز بونيه ، فإن المفاوضات بين الناديين للاعب متقدمة للغاية. في الواقع ، يعتقد أن جيمس يمكن اعتباره بالفعل 80٪ لاعبًا في أتلتيكو

"إذا أراد ريال مدريد استرداد بعض أموالهم ، فعليهم إغلاق الصفقة. إذا لم يفعلوا ذلك من الآن وحتى ديسمبر ، فسيكون جيمس وكيلاً مجانيًا. ويجب على ريال مدريد فتح الباب أمام جيمس.

هذه هي نفس المصادر قال ذلك لنا عندما انتقل إلى بايرن ميونيخ ، قال إن العملية تمت بنسبة 80٪ ".

وفقًا لهيرنانديز ، يحب جيمس كل جانب من جوانب التحرك ، من وجهة نظر رياضية وشخصية.

في هذا الموسم ، لعب جيمس 13 مباراة فقط في جميع المسابقات ، ثمانية منها كبداية. لقد سجل هدفًا واحدًا وساعد في هدف. وكانت آخر مباراة له في الليجا تعود في 19 أكتوبر.

ويوم أمس ، عاد جيمس إلى التدريب مع فريق ريال مدريد ، حيث تتطلع كرة القدم الأسبانية إلى بداية المباريات بعد التوقف عن العمل بسبب وباء الفيروس التاجي.

موضوعات أخرى:

تشواميني يدخل إهتمامات ريال مدريد

برشلونة ينافس ريال مدريد على ضم فيرون موهبة البرازيل

وفاة نائب رئيس ريال مدريد السابق بسبب كورونا

لاكازيت ينفي شائعات انتقاله إلي أتلتيكو مدريد

facebook twitter