نبأ سار في الأهلي قبل مواجهة ميدياما في دوري أبطال أفريقيا

20 نوفمبر 2023, 3:06 صباحًا | أسماء السباعي

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نبأ سار في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة ميدياما.

وعاد فريق الأهلي إلى التدريبات الجماعية، اليوم الأحد، بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين خلال الأيام الماضية، حيث شهد المران تواجد أكرم توفيق.

وتأكدت جاهزية أكرم توفيق، لمواجهة الأهلي ضد ميدياما في دوري أبطال أفريقيا، بعد الإصابة التي لحقت به بعد مشاركته في مواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري.

الأهلي يفسد صفقة انتقال مهاجمه لـ الزمالك بقرار مفاجئ

وكان توفيق، قد تعرض لآلام في الركبة بعد مشاركته في مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وشارك نجم المارد الأحمر في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، حيث تعافى من الكدمة التي تعرض لها، ليكون أحد أسلحة كتيبة كولر في مباراة ميدياما.

موعد مباراة الأهلي ضد ميدياما في دوري أبطال أفريقيا

ويلعب النادي الأهلي ضد نظيره ميدياما، في مباراته القادمة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وستقام مباراة الأهلي ضد ميدياما، يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري، على ملعب السلام، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.