+

جدول مباريات برشلونة في شهر فبراير 2024.. مواجهة مع نابولي في دوري الأبطال

يستعرض هذا التقرير موعد مباريات برشلونة خلال شهر فبراير الجاري، حيث يخوض 5 لقاءات قوية في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

يستعرض هذا التقرير موعد مباريات برشلونة خلال شهر فبراير الجاري، حيث يخوض 5 لقاءات قوية في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

لابورت يسجل هدفا من قبل منتصف الملعب ضد إنتر ميامي (فيديو)

ويسعى برشلونة خلال الشهر الثاني من العام الجديد للعودة إلى المسار الصحيح، بعد تراجع نتائج الفريق خلال الشهور الأخيرة من العام المنصرم.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 47 نقطة، من الفوز في 14 مباراة، والتعادل في 5 مواجهات، والخسارة في 3 لقاءات.

موعد مباريات برشلونة خلال شهر فبراير

ويفتتح برشلونة مبارياته في شهر فبراير الجاري بمواجهة ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الدوري الإسباني، وذلك في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، يوم السبت المقبل الموافق 3 فبراير.

ويستضيف برشلونة نظيره غرناطة، لحساب لقاءات الدوري الإسباني، وذلك في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الأحد 11 فبراير.

ويلتقي برشلونة مع نظيره سلتا فيجو، في إطار منافسات الدوري الإسباني، وذلك في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، يوم السبت 17 فبراير.

ويحل برشلونة ضيفًا على نظيره نابولي لحساب لقاء الذهاب من ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الأربعاء 21 فبراير.

ويختتم برشلونة مبارياته في شهر بملاقاة خيتافي في الدوري الإسباني، وذلك في الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، يوم السبت 24 فبراير الجاري.

facebook twitter