+

نبأ سار لعشاق نيمار.. مهاجم باريس سان جيرمان يتفادى عقوبة العنصرية

نبأ سار لعشاق نيمار.. مهاجم باريس سان جيرمان يتفادى عقوبة العنصرية

كشفت لجنة الانضباط في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، إنه لن يتم اتخاذ أي إجراء ضد مهاجم باريس سان جيرمان نيمار أو مدافع أولمبيك مرسيليا ألفارو جونزاليس، بسبب تعليقات تمييزية عنصرية مزعومة أدلى بها خلال مباراة في الدوري الفرنسي.

إصابة وإهانات عنصرية.. نيمار يكتب نهايته في 2020

وكان اللاعبان يواجهان خطر إيقاف وحظر قد يصل إلى 10 مباريات بسبب تعليقات يُزعم أنها صدرت في نهاية انتصار سيئ 1-0 لمارسيليا علي باريس سان جيرمان في باريس في الشهر المنصرم.

وقالت اللجنة في بيان : "بعد فحص الملف والاستماع إلى اللاعبين وممثلي الأندية ، لاحظت المفوضية أنه ليس لديها أدلة كافية لإثبات التعليقات التمييزية التي أدلى بها اللاعب ألفارو ضد نيمار أثناء المباراة أو من نيمار ضد ألفارو".

باريس سان جيرمان يكشف طبيعة إصابة البرازيلي نيمار

وقال اللاعب البرازيلي الدولي نيمار إنه استُهدف بفتنة عنصرية في نهاية المباراة يوم 13 سبتمبر وحث باريس سان جيرمان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم على التحقيق، ولكن اكتفت لجنة التحقيق بايقاف كل لاعب مبارتين فقط.

ولم تكن البداية جيدة لموسم 2020/21 بالنسبة لمهاجم باريس سان جيرمان نيمار، حيث غاب النجم البرازيلي عن المباراة الافتتاحية للموسم بعد اختبار فيروس كورونا الإيجابي، وغاب عن المباراتين الثالثة والرابعة في الدوري بعد حصوله على بطاقة حمراء في الكلاسيكو الفرنسي  'Le Classique' حيث خسر باريس سان جيرمان على أرضه أمام مرسيليا.

facebook twitter