+

خالد بيبو يكشف مفاجأة بشأن ودية الأهلي وماورفيرك النمساوي

نفى خالد بيبو مدير الكرة لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، ما ترددحول الاتفاق على خوض ودية ضد ماورفيرك المساوي امس الأربعاء، خلال المعسكر الخارجي للفارس الأحمر في النمسا

 كشف خالد بيبو مدير الكرة لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، مفاجأة بشأن ودية ماورفيرك المساوي والتي كان مقررا لها امس الأربعاء، خلال المعسكر الخارجي للفارس الأحمر في النمسا.

الأهلي يكشف موقفه الأخير من رحيل اللاعبين لمعسكر المنتخب

الأهلي ينفي الاتفاق على خوض ودية بمعسكر النمسا

وأوضح الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لم يتم الاتفاق من الأساس على خوض مباراة ودية يوم الأربعاء، خلال معسكر إعداد الفارس الأحمر المقام حاليًّا في النمسا، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

وأكد الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المارد الأحمر بقيادة مارسيل كولر، لم يحدد خوض أي مباريات ودية حتى يقوم بإلغائها لأي أسباب.

وأضاف الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الاتفاق حتى الآن هو خوض مباراة ودية واحدة يوم 5 سبتمبر، وقبل نهاية معسكر إعداد الفريق المقام حاليًّا في النمسا.

وكان نادي ماورفيرك النمساوي، أعلن أمس الأربعاء، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك"، تأجيل مباراته الودية أمام النادي الأهلي، خلال المعسكر الخارجي للفارس الأحمر في النمسا.

وأشار نادي ماورفيرك النمساوي، في بيانه الرسمي، إلى أن سبب تأجيل مباراته الودية أمام الأهلي، يرجع إلى طلب الأخير، الذي أخبره بتعرض بعض لاعبيه للإصابات، وهناك قلق من المخاطرة في الأهلي بخوض تلك المباراة، حتى لاتتزايد أعداد الإصابات.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مرانًا وحيدًا أمس الأربعاء في الخامسة مساء بتوقيت النمسا على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بمعسكر إعداد الفريق المقام حاليا في النمسا.

facebook twitter