+

مدرب الأهلي السابق يقود الزمالك

أكدت تقارير صحفية، أن البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب الأهلي السابق، والمدير الفني لمنتخب نيجيريا الحالي، يقترب من قيادة فريق الزمالك في الفترة المقبلة.

اقترب البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب الأهلي السابق، والمدير الفني لمنتخب نيجيريا الحالي، من قيادة فريق الزمالك في الفترة المقبلة.

وقامت إدارة الزمالك خلال الأيام الماضية، بإقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق، بعد سوء نتائج الفارس الأبيض منذ بداية الموسم.

وتبحث إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن مدرب أجنبي ذات خبرات، من أجل التعاقد معه لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، خلفاً لأوسوريو.

طلب عاجل من الزمالك قبل مباراة أبو سليم في الكونفدرالية

الزمالك يقترب من التعاقد مع مدرب الأهلي السابق

وأكدت التقارير أن إدارة الزمالك دخلوا في مفاوضات مكثفة مع البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب الأهلي السابق، لإمكانية التعاقد معه.

وأفادت التقارير أن بيسيرو رحب بتدريب الزمالك، ولكن عقب مهمته في تدريب منتخب نيجيريا في بطولة كأس الأمم الإفريقية لموسم 2023-2024.

وكان المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، قد أكد على أن إدارة القلعة البيضاء، استقر على استمرار معتمد جمال في تدريب الأبيض لحين التعاقد مع مدرب أجنبي بعد نهاية هذا الموسم.

الزمالك يستعد لمواجهة أبوسليم الليبي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة منافسه أبوسليم الليبي في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقام مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي، يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

facebook twitter