+

عاجل.. نجم باناثينايكوس اليوناني مطلوب في الدوري السعودي بالانتقالات الشتوية

عاجل.. نجم باناثينايكوس اليوناني مطلوب في الدوري السعودي بالانتقالات الشتوية

كشفت تقارير صحفية يونانية، اليوم الأحد، أن هناك رغبة قوية من جانب أحد أبرز الأندية السعودية في التعاقد مع أحد نجوم فريق باناثينايكوس اليوناني.

وصار الدوري السعودي للمحترفين محل جذب للعديد من نجوم كرة القدم من شتى الدوريات الأوروبية الكييرة، في ظل قوة المنافسة والأموال الباهظة التي تنفقها الأندية.

وظهر اهتمام سعودي بالتعاقد مع البرازيلي ماوريسيو جونيور، لاعب فريق باناثينايكوس، مع العلم أنه قد رفض هو وممثله تجديد عقده مع الفريق اليوناني، في الصيف الماضي.

نجم باناثينايكوس اليوناني مطلوب في الدوري السعودي

وفجرت صحيفة Sport Time اليونانية الشهيرة مفاجأة مدوية، بعد أن أكدت على اقتراب رحيل اللاعب البرازيلي ماوريسيو جونيور، في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينشط ماوريسيو جونيور، البالغ من العمر 33 عامًا، في مركز محور الارتكاز، وهو المركز الذي يحتاج نادي الاتحاد بوجه خاص لتدعيمه في الميركاتو الشتوي.

ولعب ماوريسيو خلال مشواره في الملاعب الأوروبية، لصالح أندية روسية ويونانية، حتى استقر له الحال في صفوف فريق باناثينايكوس.

وشهد الموسم الحالي 2021/2022 مشاركة ماوريسيو جونيور خلال 8 مباريات في بطولة الدوري المحلي مسجلاً هدفين.

ويتربع فريق اتحاد جدة على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة، وذلك بعد مرور 11 جولة من عمر المسابقة.

ويأتي فريق الشباب في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 21 نقطة،ويليه ضمك بنفس في المرتبة الثالثة بنفس الرصيد، ولكنه يتراجع بفارق الأهداف.

facebook twitter