كوزمينسكي: ميليك يقترب من الانضمام الى يوفنتوس

21 ديسمبر 2022, 10:27 مساءً | migrator

كشف نائب رئيس الاتحاد البولندي ماريك كوزمينسكي ان البولندي ميليك نجم نابولي اقترب من مغادرة الفريق والانتقال الى يوفنتوس الايطالي مؤكدا أن الصفقة اقتربت من الحسم والاعلان قريبا .

وتناول كوزمينسكي قضايا السوق المختلفة التي تؤثر على اللاعبين البولنديين ، بدءًا من مهاجم نابولي أريك ميليك خلال تصريحات نقلتها " توتو سبورت " : " ميليك يقترب من الرحيل عن نابولي بنهاية الموسم ، و لسوء حظ نابولي تم الاختيار بالفعل قبل بضعة أسابيع ".

وأضاف أن هناك شائعات بأن ميليك كان سيقرر بالفعل تغيير الفريق ، إذا كان سيحقق نجاحًا؟ أتمنى أن يكون ذلك مهمًا بالنسبة لبولندا حيث أن لديه صفات رائعة ولا يزال شابًا ، و لا يزال أمامنا طريق طويل.

وأكد أن ميليك يملك سوقًا مميزا ولا يكلف الكثير ، لقد سجل العديد من الأهداف وهو أحد أهم الشباب على المسرح الأوروبي. آمل أن يبقى في إيطاليا ، لأنه يعرف البطولة وقد استقر بالفعل مرجحا أن ينتقل اللاعب الى يوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية المقبلة .

وقال نائب رئيس الاتحاد البولندي ماريك كوزمينسكي في راديو بونتو نوفو: "توقفت كرة القدم البولندية كما هو الحال في جميع أنحاء أوروبا وتقريباً في جميع أنحاء العالم ، وقد توقفت في بولندا على جميع المستويات منذ 12 مارس ، كنا نستعد لبطولة أوروبا ، واثق إلى حد ما ، ولكن تفاجئنا جائحة فيروس كورونا ".

وتابع في تصريحاته التي نقلتها " توتوسبورت" : "توقفنا ومددنا العقد مع مدرب منتخبنا الوطني ، نأمل في أن نكون في حالة جيدة العام المقبل".

موضوعات أخرى:

بايرن ميونخ يقترب من حسم مستقبل بيريسيتش

يوفنتوس يقترب من استرداد ديبالا وروجاني

ديبالا يحكي تفاصيل تلقيه الاتصال الأول من يوفنتوس منذ 5 سنوات