أول قرار من أسوريو عقب تعادل الزمالك أمام المقاولون العرب بالدوري

26 سبتمبر 2023, 2:01 صباحًا | تاج الدين حسن

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قراره الأول عقب التعادل مع المقاولون العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يعلن حضور 30 ألف متفرج لمباراة أرتا سولار فى دوري أبطال أفريقيا

ورفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة عقب التعثر أمام المقاولون العرب في الدوري العام.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في التاسعة صباح غدا الثلاثاء استعدادا للقاء أرتا سولار الجيبوتي.

ويستقبل الفارس الأبيض نظيره أرتا سولار الجيبوتي، في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتعادل فريق المقاولون العرب مع الزمالك بهدف لكل فريق  في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري العام.

بهذا التعادل يرفع النادي الأبيض رصيده إلى نقطتين  في حين يحصل ذئاب الجبل على أول نقطة له في الدوري الممتاز، هذا الموسم.

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة فريق الزمالك أمام آرتا سولار الجيبوتي  في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

وأكد المدير التنفيذي لنادي الزمالك أن حضور الجماهير سيكون له تأثير إيجابي في مؤازره اللاعبين خلال المباراة المرتقبة،  وشدد على أن الجميع لديه ثقة  كبيره في قدرة الفريق على تقديم مباراة قوية والتأهل  إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.