+

رد فعل ناري لـ نجم الأهلي بعد استبعاده من قائمة كأس العالم للأندية

أبدى أحمد عبد القادر، جناح النادي الأهلي غضبه الشديد من الأنباء المتداولة حول استبعاده من قائمة الفريق في كأس العالم للأندية.

أبدى أحمد عبد القادر، جناح النادي الأهلي غضبه الشديد من الأنباء المتداولة حول استبعاده من قائمة الفريق في كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في السعودية هذا الشهر، حيث ينتظر الأحمر الفائز من مباراة اتحاد جدة ضد أوكلاند سيتي لملاقاته في الدور الثاني.

انسحاب الأهلي من كأس الرابطة.. شوبير يكشف مفاجأة

عبد القادر يعرب عن غضبه بسبب كأس العالم للأندية

أفادت تقارير صحفية أن أحمد عبدالقادر تواصل مع خالد بيبو، مدير الكرة، وطلب تحديد موقفه من المشاركة في قائمة الأهلي لـ كأس العالم للأندية.

وأشارت التقارير إلى أن أحمد عبد القادر، أخبر خالد بيبو برغبته في الرحيل عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير 2024، وذلك حال استبعاده من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية.

في ذات السياق، أكدت التقارير أن وكيل أحمد عبد القادر نجح في توفير عرض خليجي لرحيل اللاعب عن صفوف الأهلي في يناير، ومن المقرر تقديمه بشكل رسمي إلى مسئولي الكرة بالقلعة الحمراء حال استبعاد اللاعب من قائمة كأس العالم للأندية.

وتلقى أحمد عبد القادر في وقت سابق عرضًا من نادي سيسكا موسكو الروسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن إدارة النادي الأهلي رفضت التفريط في خدماته.

facebook twitter