+

لوكاس فاسكيز: الانتقال إلى الدوري الانجليزي الممتاز فكرة “جذابة للغاية”

لوكاس فاسكيز: الانتقال إلى الدوري الانجليزي الممتاز فكرة “جذابة للغاية”

ترك نجم ريال مدريد لوكاس فاسكيز الباب مفتوحًا للانتقال مستقبلاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، معترفًا بأن احتمالية اللعب في إنجلترا "جذابة للغاية" بالنسبة له.

وبحسب ما ورد أظهر تشيلسي اهتمامًا باللاعب الأسباني الدولي السابق ، الذي كشف أنه منفتح على الانتقال المستقبلي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز إذا لم يمنح الفرصة لرؤية السنوات المتبقية من حياته المهنية في البرنابيو.

قال فاسكيز لصحيفة الجارديان: "الحلم هو التقاعد في مدريد لكن في كرة القدم لا تعرف ذلك".

"عندما كنت صغيرا ، كنت دائما أشاهد الدوري الإنجليزي الممتاز مع أخي. لقد كانت جذابة للغاية: كرة قدم جميلة يلعبونها ، ويمكن أن تناسب خصائصي وشخصيتي بشكل جيد. "

أضاف نجم مدريد عن الخطوات التي اتخذها لتعزيز فهمه للغة الإنجليزية قبل التغيير المحتمل في المشهد: "لدي أساس بالفعل وأنا أشاهد المسلسل باللغة الإنجليزية ، أقرأ قليلاً ، أدرس قواعد اللغة. لقد كنت أفعل ذلك لمدة عام ونصف ".

ومع ذلك ، أكد فاسكيز أن تفضيله هو البقاء في مدريد إن أمكن ، على الرغم من حقيقة أنه لم يظهر إلا في 14 مباراة في الدوري الأسباني هذا الموسم.

وقال: "بطولات الدوري الأوربي الثلاثة ، لقب الدوري. شيئ لا يصدق. وأود أن أفعل ذلك مرة أخرى ".

واختتم الإسباني بالإعراب عن رغبته في رؤية الموسم يصل إلى نهايته الطبيعية ، طالما أن سلامة اللاعبين والموظفين والداعمين يمكن ضمانها بعد الانقطاع بفعل الفيروس التاجي.

"فوق كل شيء ، يجب أن تكون مسؤولاً. قال فاسكويز "إذا تمكنا من اللعب ، مع تدابير السلامة الصحيحة ، فإننا جميعا نحب إكمال الموسم".

"سيكون مفيدًا للناس وللمجتمع: لمدة ساعتين لا تفكر فقط في [الفيروس] هذا. كرة القدم تجلب السعادة".

موضوعات أخرى:

نقل القيل والقال: كين إلى يوفنتوس؟ ديمبيلي ينتقل إلى إنجلترا؟

مقترح لاستكمال الدوري الانجليزي في استراليا

هيجواين يؤجل عودته إلى إيطاليا لهذا السبب

سواريز يعود لصفوف برشلونة في رحلة الحفاظ على لقب الدوري

facebook twitter