تطور مثير حول مشاركة حجازي مع الاتحاد في كأس العالم للأندية

6 نوفمبر 2023, 7:06 مساءً | أحمد عمر

اقترب النجم الدولي المصري أحمد حجازي من التعافي من إصابة الرباط الصليبي التي لحقت به في نهاية الموسم، مما أبعده عن المشاركة في مباريات الاتحاد السعودي ومنتخب مصر.

اتحاد الكرة يعلن موعد عودة أحمد حجازي للمشاركة في المباريات

وتلقى نادي الاتحاد السعودي أنباء سعيدة، بشأن تعافي الدولي المصري أحمد حجازي من إصابة الرباط الصليبي، واقترابه بقوة من اللحاق ببطولة كأس العالم للأندية، الشهر المقبل.

وأفادت صحيفة "سبورت 24" السعودية أن أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، يتعافى بشكل مميز في المرحلة الأخيرة من الإصابة التي لحقت به بقطع في الرباط الصليبي.

وأكدت الصحيفة أن أحمد حجازي، سيكون على رأس قائمة 10 لاعبين أجانب لفريق اتحاد جدة المشارك في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة التي تحتضنها جدة شهر ديسمبر المقبل.

جدير بالذكر أن نادي الاتحاد السعودي يخوض مواجهة قوية أمام فريق القوة الجوية العراقي في الوقت الحالي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويتأخر الاتحاد السعودي أمام نظيره القوة الجوية العراقي بثنائية دون مقابل في المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب فرانسو حريري، لحساب لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويعتلي الاتحاد صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، جمعهما من الفوز في 3 لقاءات، بينما يأتي فريق الشرطة العراقي في المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط.