الأهلي يحسم بديل محمد عبدالمنعم بعد اصراره على الرحيل

15 نوفمبر 2023, 3:42 مساءً | ‎على عبيد

تسيطر حالة من القلق الكبير داخل النادي الأهلي بعد تمسك اللاعب محمد عبد المنعم نجم منتخب مصر ومدافع فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء بالرحيل في الشتاء.

ويأمل النادي الأهلي في تمديد عقد اللاعب محمد عبد المنعم من أجل استمراره في الفترة المقبلة نظرًا لكونه واحدًا من العناصر الأساسية داخل الفريق الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

ويرغب محمد عبد المنعم بشدة في خوض التجربة الإحترافية في الفترة المقبلة خاصًة أن سنه مازال صغيرًا حيث يريد تكرار تجربة الدولي المصري محمد صلاح في الملاعب الأوروبية.

السر وراء تأجيل إتمام صفقة الأهلي وعمر كمال.. وطلب مثير من فيوتشر

وبدأ مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عملية البحث عن التوقيع مع مهاجم جديد خلال الميركاتو الشتوي المقبل بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر لتعزيز الخط الخلفي بالشياطين الحمر.

ورصد مسئولو الأهلي أكثر من اسم داخل الدوري المصري من أجل المفاضلة بينهم للتعاقد مع أحدهم في حال موافقة السويسري مارسيل كولر من أجل خلافة محمد عبد المنعم الذي على وشك الرحيل في الفترة المقبلة.

صراع ثلاثي لخلافة محمد عبد المنعم في الأهلي

ويأتي على رأس اهتمامات النادي الأهلي الثنائي أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا كليوباترا بالإضافة إلى أسامة جلال نجم نادي بيراميدز فضلًا عن أحمد كالوشا لاعب نادي إنبي.

وتفاضل لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء من خلال المناقشة مع السويسري مارسيل كولر بين الثلاثي لضم أحدهم في الشتاء أو الصيف المقبلين لتعزيز الخط الخلفي بالقلعة الحمراء.