+

الأهلي يعرض 4 لاعبين جدد على كولر لضم أحدهم في يناير

قام هاني رمزي، رئيس لجنة اكتشاف المواهب بالنادي الأهلي، بعرض 4 مهاجمين جدد على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لاختيار أحدهم.

قام هاني رمزي، رئيس لجنة اكتشاف المواهب بالنادي الأهلي، بعرض 4 مهاجمين جدد على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لاختيار أحدهم.

ويريد الأهلي تدعيم الهجوم بلاعب سوبر، في ظل عدم ظهور الثنائي صلاح محسن والفرنسي أنتوني موديست بالمستوى المتوقع منهم، منذ بداية الموسم الجاري.

سر تراجع أحمد فتوح عن الانتقال إلى الأهلي

رباعي جديد على رادار الأهلي في الميركاتو الشتوي

رشح هاني رمزي، 4 مهاجمين أجانب جدد تحت السن، على لجنة التخطيط، من أجل عرضهم على كولر لتدعيم خط الهجوم في الفترة القادمة، لحل الأزمة الهجومية التي يعاني مها الفريق حاليًا.

ومن جانبها، قامت لجنة التخطيط للكرة، بعرض اللاعبين على كولر، لحسم موقفه من ضم أحد المهاجمين، خاصة وأن المدرب السويسري لم يحسم حتى الآن مصير الفرنسي أنتوني موديست، خاصة وأنه يرفض رحيله في يناير.

ويستضيف الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

facebook twitter