+

الترجي يوضح حقيقة التعاقد مع موهبة الأهلي

ارتبط التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، إلى صفوف فريق الترجي.

ارتبط التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، إلى صفوف فريق الترجي.

وكشف وليد قرفالة المتحدث الرسمي باسم الترجي التونسي، حقيقة الأنباء المتداولة، حقيقة الأنباء المتداولة حول وجود مفاوضات مع النادي الأهلي للتعاقد مع جناحه محمد الضاوي كريستو، على سبيل الإعارة.

وطلب كريستو الرحيل في الميركاتو الشتوي، من أجل الحصول على فرصة للمشاركة، خاصة بعد خروجه من حسابات مدرب الأهلي مارسيل كولر.

حقيقة مفاوضات سموحة لضم كريستو وصلاح محسن من الأهلي

وخاض كريستو مع القلعة الحمراء، 13 مباراة منذ انضمامه من النجم الساحلي التونسي، حيث شارك في 441 دقيقة وصنع هدف وحيد، حيث حقق 4 بطولات، وهم الدوري المصري الممتاز، كأس مصر، السوبر المصري، ودوري أبطال أفريقيا.

حقيقة انضمام كريستو إلى الترجي التونسي

وقال قرفالة في تصريحات صحفية، أنه لا صحة لما تم تداوله حول التفاوض مع اللاعب التونسي، مؤكدًا أنه لا يوجد نية لاستعارة اللاعب.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الترجي التونسي، أنه لم يتم طرح اسم كريستو داخل النادي ولا توجد نية للحصول على خدماته.

وفي سياق آخر، يستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره ميدياما، ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وستقام مباراة الأهلي ضد ميدياما، يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري، على ملعب السلام، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

facebook twitter