فينالدوم يقود التشكيل المتوقع لمنتخب هولندا ضد النمسا في يورو 2020

21 ديسمبر 2022, 4:15 مساءً | migrator

تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب هولندا في مباراته ضد منتخب النمسا، بالجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة يورو 2020، والقنوات الناقلة لها، وموعدها.

ويستضيف إستاد يوهان كرويف أرينا بمدينة أمستردام، مباراة هولندا ضد النمسا، غدًا الخميس 17-6-2021، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وحقق منتخب هولندا فوزًا في مباراته الأولى بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية، أمام أوكرانيا بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين.

وفاز أيضًا منتخب النمسا فوزا كبيرًا، على منتخب مقدونيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد أرينا ناسيونالا بالعاصمة الرومانية بوخارست، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

تقدم منتخب هولندا بهدف التقدم عن طريق جورجينيو فينالدوم في الدقيقة 52، وبعد مرور 6 دقائق أحرز فوتر فيجورست الهدف الثاني في الدقيقة 58.

ولم تستسلم أوكرانيا رغم الثنائية المتتالية من جانب الطواحين الهولندية، وبدأت في تبادل الهجوم وتهديد مرمى ستكلنبيرج، حتي إستطاعوا تسجيل الهدف الأول عن طريق أندريه يارمولنكو في الدقيقة 75 ثم سجل هدف التعادل رومان ياريمتشيوك في الدقيقة 79، لكن رفض دينزل دومفريس نجم منتخب هولندا، إنتهاء المباراة بالتعادل 2-2، وسجل هدف الفوز لصالح بلاده في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وتعد مباراة الجولة الثانية هي الأمل الأخير لأوكرانيا ومقدونيا الشمالية في محاولة حجز بطاقة عن المجموعة الثالثة الصعبة، خاصة مع مواجهة المتصدرين في الجولة ذاتها.

وتحتل النمسا صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف أمام هولندا الوصيفة، بينما يحل منتخب أوكرانيا ثالثًا ويتذيل منتخب مقدونيا الشمالية المجموعة بدون نقاط.

ما هو موعد مباراة هولندا ضد النمسا؟

يستضيف إستاد يوهان كرويف أرينا بمدينة أمستردام، مباراة هولندا ضد النمسا، غدًا الخميس 17-6-2021، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وتنطلق صافرة بداية مباراة هولندا ضد النمسا، غدًا الخميس 17 يونيو، في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة يورو 2020، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد النمسا؟

ستذاع مباريات البطولة، ومن ضمنها مباراة هولندا ضد النمسا، غدًا الخميس 17-6-2021، في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة يورو 2020، عبر قنوات beIN SPORTS، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 2 Max.

تشكيل هولندا المتوقع:

حراسة المرمي: ستكلنبيرج.

الدفاع: فان أنهولت – بليند – دي فريج – تيمبير – دومفريس.

خط الوسط: دي يونج – فينالدوم – دي رون.

الهجوم: ديباي – فيجورست.