+

تعليق مفاجئ من مدرب الوكرة على ضم حمدي فتحي من النادي الأهلي

علق الإسباني ماركيز لوبيز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة القطري على ضم حمدي فتحي لاعب الفريق من النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، بعد نجاح النادي في حسم الصفقة خلال الفترة الماضية، بعد الاتفاق مع النادي على كافة التفاصيل.

علق الإسباني ماركيز لوبيز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة القطري على ضم حمدي فتحي لاعب الفريق من النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، بعد نجاح النادي في حسم الصفقة خلال الفترة الماضية، بعد الاتفاق مع النادي على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية.

أول تعليق من بيراميدز على رحيل ثنائي الفريق إلى الأهلي

مدرب الوكرة: تابعت حمدي فتحي قبل اتمام الصفقة

وقال ماركيز لوبيز في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحياة، حمدي فتحي لاعب مميز للغاية، وكان أحد اللاعبين الذين حرصت على متابعتهم خلال الفترة الماضية، من أجل ضمهم لصفوف الفريق، وتدعيم نواقص الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف، حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعجبني للغاية بعد المستويات الكبيرة التي سجلها رفقة النادي الأهلي هذا الموسم، لاعب مثل حمدي فتحي سيضيف لنا الكثير في خط الوسط وسنستفيد منه كثيرا ونحتاج لخبراته في المنافسة بدوري أبطال آسيا.

وحسم نادي الوكرة القطري صفقة انتقال حمدي فتحي لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صفقة كلفت خزائن الفريق القطري مبلغ 3 ونص مليون دولار، بعد الوصول إلى اتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية.

facebook twitter