11 لاعب مهدد بالغياب عن مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري.. طالع التفاصيل

7 يوليو 2023, 11:34 صباحًا | أحمد فتح الله

تشهد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، تهديد 11 لاعبا بالغياب عن لقاء القمة بين الفريقين، والتي من المقرر أن تقام أحداثها مساء يوم الخميس المقبل الموافق 13ـ7ـ2023 على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

عرض أوروبي يهدد استمرار صخرة دفاع الأهلي

غيابات الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري

وتشهد قائمة الأهلي تهديد 7 لاعبين عن المشاركة في مباراة الزمالك القادمة في قمة مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يأتي على رأس هذه الأسماء محمود عبدالمنعم كهربا، بالإضافة إلى محمد عبدالمنعم ومحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، والثنائي ياسر إبراهيم ومروان عطية، وأخيرا محمد هاني وأليو ديانج، حيث حصل 7 لاعبين على بطاقيتين صفراء خلال مباريات الدوري، في حالة حصول أحدهم على أي بطاقة أمام الاتحاد السكندري سيتأكد غيابهم عن المشاركة أمام الأهلي في قمة الدوري.

على الجانب الأخر، هناك أربع لاعبين مهددين بالغياب عن قائمة الزمالك أمام النادي الأهلي في مسابقة الدوري المصري، وهم أحمد سيد زيزو، إضافة إلى محمد عواد وسيف فاروق جعفر، وأخيرا مصطفى شلبي، حيث يحمل الرباعي بطاقتين صفراء، وسيتأكد غيابهم عن المشاركة أمام الأهلي في حالة حصولهم على بطاقة صفراء أمام فيوتشر.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم 6000 مشجع لجماهير الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث سيكون هناك 3000 مشجع لكل فريق في المباراة التي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم الخميس المقبل.