عاجل.. كريم بامبو يكشف الحقيقة وراء احتفاله المثير للجدل بعد هدفه في الأهلي

22 ديسمبر 2022, 12:36 صباحًا | migrator

كشف كريم بامبو، لاعب فريق البنك الأهلي، الحقيقة وراء احتفاله المثير للجدل عقب الهدف الذي سجله في شباك الأهلي خلال أحداث المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس الماضي ضمن مؤجلات الفريق الأحمر في الدوري الممتاز.

وكان كريم بامبو، لاعب الأهلي والزمالك السابق والبنك الأهلي الحالي، قد وجّه اعتذاره إلى جماهير القلعة الحمراء بعد هدفه المثير للجدل في شباك المارد الأحمر.

كان بامبو قد سجل هدف التعادل القاتل لفريق البنك الأهلي في شباك الأهلي خلال احداث المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس الماضي في الدوري.

بامبو: لم أقصد إزعاج جماهير الأهلي وهذا سر الاحتفال بهذه الطريقة

بامبو قال في تصريحات تليفزيونية "لم أقصد مطلقا استفزاز جماهير الأهلي بهذه الطريقة، لقد كانت علامة اندهاشي واستغرابي موجهة إلى زملائي في الفريق نظرا لكوني سجلت أول هدف لي بعد 4 مباريات لم أسجل فيها أهداف".

وأضاف " زملائي كان أغلبهم يتوقعون تسجيلي وعندما سجلت هدفا تذكرت حديثهم".

وتابع " أعتذر لجماهير الأهلي لو كنت أزعجتهم، علاقتي طيبة بالجماهير الحمراء وكذلك جماهير الزمالك والإسماعيلي وأنا أركز في الملعب فقط ولا التفت لأي شيء آخر".

جدير بالذكر أن كريم بامبو قد عاد وسجل هدف التعادل في الثواني الأخيرة من عمر مباراة فريقه أمام بيراميدز التي أقيمت مساء اليوم وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.