يوسف بلايلي يحسم الجدل حول إمكانية العودة للدوري السعودي

21 ديسمبر 2022, 11:47 مساءً | migrator

أكد الجناح الدولي الجزائري، يوسف بلايلى، على سعادته البالغة بتتويج منتخب بلاده بلقب كأس العرب للمنتخبات 2021 في قطر.

وأكد بلايلي أن فريق محاربي الصحراء قدم بطولة قوية ويستحق حصد اللقب العربي.

وتوج المنتخب الجزائري بلقب بطولة كأس العرب للمرة الأولي فى تاريخه، بعد تخطي نظيره التونسي فى النهائي بهدفين دون رد، فى اللقاء الذي جمعهما على ملعب البيت الكبير.

والنجم الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، وجهته القادمة، بعد أعلن عن فسخ تعاقده بالتراضي مع ناديه السابق قطر القطري.

وجاء قرار فسخ عقد البلايلي رغم تألق اللاعب في مباراة قطر والجزائر، وقيادة محاربي الصحراء والتأهل إلى نهائي كأس العرب 2021.

بلايلي يحسم الجدل حول عودته للدوري السعودي

وصرح بلايلي لقناة الكأس عقب انتهاء المباراة أمام تونس بقوله: "المنتخب الجزائري قدم بطولة قوية وجميع اللاعبين بذلوا مجهود كبير من أجل تحقيق لقب كأس العرب فى النهاية".

وواصل: "المنتخب التونسي كان ند قوي لنا فى المباراة النهائية، ولكن خبرات الجزائر استطاعت حسم اللقب فى الأشواط الإضافية".

وتحدث بلايلي عن مستقبله موضحًا: " لم تصلني أي عروض من السعودية بالفترة الحالية، ومازلت غير مرتبط بأي فريق بعد فسخ التعاقد مع نادٍ قطر".

وأشار يوسف: "بالفعل هناك مفاوضات جارية حتى الان بيني وبين نادي مونبيليه الفرنسي ولكن لا جديد فيها، والشئ المؤكد أن واجهتى القادمة ستكون بأحد الدوريات الكبري فى أوروبا".

واختتم بقوله: "لم أحسم بعد وجهتي القادمة، لكن أقول للجمهور الجزائري أن الوجهة ستكون فى أوروبا، ولدي عروض من الدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسي".

ومن الجدير بالذكر أن يوسف بلايلى توج بجائزة الكرة الفضية لبطولة كأس العرب، كثاني أفضل لاعب فى البطولة خلف مواطنه ياسين براهيمى المتوج بالكرة الذهبية.

وسبق أن انضم يوسف بلايلي إلى فريق قطر، في الميركاتو الصيفي للعام الماضي 2020، قادمًا من أهلي جدة، وسجل 17 هدفًا وصنع 3 آخرين، على مدار 24 مباراة رسمية.