الأهلي يواصل استعداداته قبل السفر إلى النمسا

27 أغسطس 2023, 11:38 مساءً | فريق واتس كورة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً للفترة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية، لاسيما أن الأهلي سيخوض موسم شاق للغاية، بسبب المشاركة في العديد من المسابقات.

الأهلي يكشف اخر المستجدات بشأن تجديد عقد مارسيل كولر

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر، من اجل الحديث معهم عن الفترة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، بجانب العديد من الأمور الخططية والفنية، التي سيركز عليها الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة إحماء قبل القيام ببعض التدريبات الفني خلال تدريبات الكرة، بينما خاض محمد ‏الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة، تحت إشراف ‏ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل مشاركتهم في التقسيمة بنهاية التدريبات.

وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة خالد بيبو، إلى النمسا، مساء غداً الاثنين، من أجل القيام بمعسكر قوي، وخوض بعض التدريبات التأهيلية، بجانب إقامة مباريات ودية، لاسيما أن الفريق الأحمر، سيشارك في العديد من المباريات القوية بالموسم الجديد.