نيكولاس يطالب أرسنال بمنح أوباميانج “ما يريده بالضبط” للاحتفاظ به 

21 ديسمبر 2022, 6:15 مساءً | migrator

صرح مهاجم أرسنال السابق ومذيع سكاي سبورتس، تشارلي نيكولاس، أن النادي يجب أن يمنح بيير-إيميريك أوباميانج "ما يريده بالضبط" ، من أجل البقاء إبقائه في النادي.

ارتبط المهاجم الجابوني ارتباطًا وثيقًا بالابتعاد عن المدفعجية في فترة الانتقالات التالية ، حيث حدد برشلونة اللاعب كواحد من أفضل أهداف النقل (عبر موقع صحيفة مترو) مقابل 30 مليون جنيه إسترليني فقط .

سجل أوباميانج سبعة عشر هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، حيث تمكن جيمي فاردي فقط من تسجيل المزيد. أهميته بالنسبة لفريق أرسنال واضحة ، وسوف يكون خروجه محسوسًا بشدة في الجانب.

لذلك ، يعتقد نيكولاس أن على النادي أن يحاول الإبقاء عليه مهما كان الثمن: "سيتكلم الجميع عن أن أجره عالي وقد قيل لي سيناريوهات مختلفة ، خاصة مع مسعود أوزيل. فإذا تم التخلص من راتب أوزيل بدون استبداله فان فاتورة الأجور لن تمتد أو تتضخم كثيرا".

ناقش النقاد قضايا أجور أوباميانج ، متسائلين عما إذا كان النادي يمكن أن يلبي مطالبه العالية ، مع حصول أوزيل أيضًا على مبلغ فلكي.

ومن الواضح أن نيكولاس يفضل رؤية مغادرة الألماني الدولي ويعطي على لمهاجم الفريق الرئيسي مرتبة أعلى.

وتابع قائلاً: "أريد أن يجدد أرسنال عقد أوباميانج لمدة ثلاث أو أربع سنوات ، إذا استطاعوا. يجب أن يعطوا أوباميانج ما يريده بالضبط. ببساطة ليس هناك العديد من اللاعبين الآخرين مثله على هذا المستوى ".

من المرجح أن يتفق العديد من المشجعين مع نيكولاس ، حيث أنقذهم هدافهم في العديد من المناسبات. منذ وصوله في عام 2017 ، أثبت أوباميانج نفسه كواحد من أكثر المهاجمين إنتاجًا في الدوري ، وسيكون أرسنال أسوأ حالًا بدونه .

موضوعات أخرى:

عاجل .. أرسنال ينافس توتنهام للتعاقد مع نجم نابولي

قائد منتخب فنلندا يعلق على تأجيل كأس الأمم الأوروبية

الكاميرون تطلب تأجيل أمم إفريقيا للمحليين

كيفن فيليبس : جاك جيريلش اللاعب المناسب لليفربول