موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

21 ديسمبر 2022, 5:35 مساءً | migrator

تعرف علي موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين في الدوري الألماني، يوم السبت 28-8-2021، والتشكيل المتوقع للفريقين والقنوات الناقلة.

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره هيرتا برلين، علي ملعب "إليانز أرينا"، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الألماني الموسم الجديد 2021-2022.

يتطلع فريق بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني الموسم الماضي، لمواصلة الإنتصارات التي بدأها من الجولة الثانية عقب الفوز علي كولن 3-2 في مباراة مثيرة.

وكان فريق بايرن ميونخ، قد إفتتح مشواره في مسابقة الدوري الألماني هذا الموسم، بتعادل محبط أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 1-1، لكن سرعان ما إستعاد ثقته وحقق أولي إنتصاراته علي كولن.

ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 4 نقاط، فيما يأتي هيرتا برلين في المركز الأخير بجدول مسابقة البوندزليجا، بعد أن خسر أول مباراتين في البطولة.

ما هو موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين ؟

يحتضن ملعب "إليانز أرينا"، مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين، يوم السبت 28-8-2021، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الألماني.

تقام مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين، يوم السبت 28-8-2021، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين ؟

تذاع مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين، في الجولة الثالثة من الدوري الألماني، علي قنوات قناة zdf hd، بجانب قناة espn، وVarzish sport HD، beIN SPORTS 2 PREMIUM.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع

حراسة المرمي: نوير

الدفاع: كواسي، أوباميكانو، زوله، ديفيز

خط الوسط: كيميتش، جورتسيكا، جنابري

الهجوم: مولر، ساني، ليفاندوفسكي