+

مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي الأجنبي في الطريق إلى الزمالك

دخل نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع أحد نجوم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

دخل نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع أحد نجوم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

موقف رباعي الأهلي المصاب من المشاركة في مباراة فاركو

ويطمح نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية في المواسم المقبلة.

برونو سافيو يقترب من الزمالك في الصيف

وعلم " واتس كورة" أن أحد مسؤولي الزمالك فتح خطوط اتصال مع وكلاء اللاعب البرازيلي برونو سافيو صانع ألعاب النادي الأهلي للظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز الخط الهجومي للمارد الأحمر.

ويأمل مسؤولي نادي الزمالك في حسم الصفقة بشكل مبكر خاصةً بعد خروج اللاعب البرازيلي من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي وعدم الاعتماد عليه بصفة أساسية أو بديلاً في اللقاءات الماضية.

ويواجه نادي الزمالك بقيادة مدحت عبد الهادي نظيره نادي حرس الحدود الذي يقوده فنياً أحمد أيوب اليوم الخميس 13 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدوري المصري.

وجاء قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود كالتالي :

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - حاتم محمد "سكر".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو" - عبد الله محمد - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

facebook twitter