+

مفاجأة مدوية بشأن مستقبل فيرجيل فان دايك مع ليفربول

فجرت صحيفة ميرور البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل النجم الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول مع عملاق إنجلترا.

فجرت صحيفة ميرور البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل النجم الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول مع عملاق إنجلترا.

3 أسباب نارية وراء خناقة صلاح وكلوب.. ماذا يحدث داخل ليفربول؟

وكان فان دايك قد أثار الجدل حول مستقبله مع ليفربول، بعدما أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق رحيله عن الريدز في نهاية الموسم الجاري، قبل أشهر قليلة.

وأشارت صحيفة ميرور في تقرير لها أن كابتن ليفربول فيرجيل فان ديك، يتبقى في عقده عام واحد فقط في أنفيلد، ولديه عدد من الأندية الأوروبية الرائدة التي تراقب وضعه بالفعل، مع صيف مليء بالاضطرابات في ميرسيسايد.

وأشارت: "يعد مستقبل فيرجيل فان ديك أولوية قصوى بالنسبة لمدرب ليفربول القادم آرني سلوت، حيث يقود بوروسيا دورتموند العديد من الأندية الأوروبية التي تستعد لملاحقة المدافع الهولندي".

وأوضح التقرير: "بقي لدى قائد نادي كوب عام واحد على عقده ولا يسارع إلى توقيع صفقة جديدة مع رحيل يورغن كلوب الشهر المقبل وبدء حقبة جديدة في آنفيلد".

وذكرت: "لا يزال فان ديك، البالغ من العمر 33 عامًا في يوليو، يتمتع بدافع كبير وطموح ويريد اللعب على أعلى مستوى. تعرض المدافع لإصابة خطيرة في الركبة الصليبية أمام إيفرتون في أكتوبر 2020 ولم يلعب لمدة 10 أشهر. لقد تعافى تمامًا بالفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدوري مرتين والخسارة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 في باريس".

ولفتت: "ولكن مع متطلبات التقويم المجنون لكرة القدم والطبيعة المكثفة للدوري الإنجليزي الممتاز، فإن فان ديك على مفترق طرق بشأن خطوته التالية وعليه أن يقرر ما إذا كان يريد إنهاء مسيرته في ليفربول".

وأردف التقرير: "ويأمل سلوت في إقناع مواطنه بتمديد إقامته في أنفيلد، لكن يعتقد أن دورتموند لديه فان ديك على راداره".

مدافع دورتموند المخضرم ماتس هوميلز، الذي سيبلغ من العمر 36 عامًا في ديسمبر، سينتهي عقده هذا الصيف ولم يلتزم بعد بتمديد محتمل لمدة عام واحد. ويعتقد أن دورتموند، الذي يستضيف باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، سيغطي قواعده مع اهتمام فان ديك إذا رحل عن أنفيلد هذا الصيف.

ويعتقد أن الأندية في إسبانيا وتركيا وإيطاليا وهولندا تراقب عن كثب وضع فان ديك.

facebook twitter