جوارديولا : مباراة ريال مدريد افضل تحدي في مسيرتي

5 ديسمبر 2022, 9:55 مساءً | migrator

قال بيب جوارديولا ان الاستعداد لمباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد سيكون أفضل تحدي في مسيرته بجانب ان الهزيمة قد تشهد اقالته .

وألمح مدرب السيتي الى امكانية اقالته في حالة خروجه من دور ال 16 في دوري الابطال ، خاصة مع اقتراب ليفربول من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه أبقى على أماله في الفوز والاستمرار في مسيرته الناجحة مع السيتي .

وأوضح ، في مقابلة مع صحيفة فوتبول ديلي ، "أن الفشل في الفوز بالبطولات لا ينبغي مساواته بالفشل نفسه".

وأضاف جوارديولا أن حقيقة أن السيتي لم يفز أبداً بكأس الأندية الأوروبية يضيف ببساطة صعوبة تحقيق ذلك.

وقال : "هذا هو السبب في أنه من الصعب للغاية الفوز بها قول مائة عام من الفشل – هذا غير صحيح.

وأشار الى أن هناك العديد من اللاعبين المذهلين الذين جعلوا جماهير السيتي سعداء ، واستمتعت الجماهير بجزء من الموسم.

وقال :"أعرف أن الناس يقولون "أنت جيد" أو "أنت لست جيدًا بما فيه الكفاية ، انا اقبل بذلك أريد الفوز بدوري الأبطال ، أحلم وسأستمتع بالمباراة ضد ريال مدريد ، لأرى ما يمكنني فعله"

وعن استعداده للقاء قال جوارديولا : " سيكون الاعداد لهذا اللقاء ، أسعد لحظات مهنتي ، لتصور ما يمكننا القيام به للتغلب عليهم ، وإذا لم نفز عليهم ، فسيأتي رئيس النادي ، أو المدير الرياضي ، ويقولون" هذا ليس جيدًا بما فيه الكفاية ، نريد دوري أبطال أوروبا ، سأقيلك ، ثم" حسنًا ، شكرًا ، لقد كان من دواعي سروري ".

ولدى سؤاله عما إذا كان يعتقد حقًا أنه قد يحصل على سيارة P45 إذا لم يفز بدوري الأبطال ، أجاب جوارديولا: "لا أعرف ، لقد حدث ذلك عدة مرات. أو ربما سيقول "حسنًا لقد قمت بعمل جيد ، ولكن ما الذي يمكننا تحسينه؟"

"منذ وصولي ، هذا ما حصلت عليه من هذا النادي – ماذا يمكننا أن نفعل ، ثم نفعل ذلك بشكل أفضل ونفعله بشكل أفضل. هذه هي الخطة.

قضى ليفربول أربع أو خمس سنوات ليفوز باللقب الأول الموسم الماضي. لقد كانت خطة – لاعبون جدد ، تدريب ، استثمروا أكثر فأكثر ، وهم أفضل فريق في العالم الآن.

"دائمًا ما يعتقد الناس أنك بيب ، أو كلوب ، أو اسم آخر ، لذلك عليك الفوز بجميع الألقاب ، واحصل على ألفي مليون نقطة ، وألفي مليون هدف.

"في بعض الأحيان هذا غير ممكن. في بعض الأحيان يكون هناك خصوم ، وأحيانًا لا يمكنك القيام بذلك لأنه في أي رياضة لا يفوز فريق واحد بجميع الألقاب طوال الوقت. هذا مستحيل."