+

رابطة الأندية تعلن عقوبات قوية حول مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري

أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب عن عقوبات مباريات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري التي شملت مباراتي الأهلي والزمالك بالمسابقة المحلية.

أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب عن عقوبات مباريات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري التي شملت مباراتي الأهلي والزمالك بالمسابقة المحلية.

كاف يحدد توقيت مباراتي الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على منافسه الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري.

وفي ذات الجولة حقق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فوزًا مثيرًا على منافسه البنك الأهلي بهدف دون رد.

وجاءت العقوبات على النحو التالي:

الأهلي والإسماعيلي :

قررت الرابطة إيقاف محمد نصر مدافع الدراويش لمدة أربعة مباريات بجانب توقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20 ألف جنيه، بعد طرده في اللقاء بسبب سلوك الغير الرياضي.

مباراة الجونة والاتحاد السكندري

إيقاف محمد عدلي مدرب فريق الجونة لمدة مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20 ألف جنيه وذلك بسبب الاعتراض غير اللائق على حكم اللقاء.

مباراة المقاولون العرب ضد سموخة إيقاف معتمد جمال المدير الفني لفريق المقاولون العرب لمدة مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20 ألف جنيه

وشلمت الذئاب غرامة مالية على نادي المقاولون العرب قيمتها 25 ألف جنيه وذلك بسبب اعتراض الجهاز الفني على قرارات الحكم بصورة جماعية بعد المباراة.

هذا بالإضافة إلى إيقاف عمر فتحي لاعب المقاولون العرب لمدة مباراة واحدة

مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

قررت الرابطة إيقاف أسامة فيصل لمدة مباراة واحدة بعد طرده من اللقاء نظير حصوله على بطاقتين صفراوتين.

facebook twitter