+

فوزي لقجع يكشف سر دعمه لـ الأهلي وموقفه من الترشح لرئاسة الكاف

كشف فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي وعضو المكتبين التنفيذيين بالاتحادين الإفريقي والدولي، عن سر دعمه للنادي الأهلي، وموقفه من الترشح لرئاسة الكاف.

أدلى لقجع، بتصريحات نارية، مساء اليوم الجمعة، عبر برنامج لقاء خاص المذاع عبر تلفزيون وراديو أون سبورت مع الإعلامي محمد الليثي.

ومن بين الأمور التي تحدث فيها لقجع، هو دعمه للنادي الأهلي، ورئيسه محمود الخطيب، بجانب أنه رد على جميع الاتهامات التي وجهت بشأن اختيار حكام المغرب في البطولات الإفريقية.

وقال لقجع: "بدأت مسيرتي كرئيس للجامعة الوطنية المغربية لكرة القدم قبل 8 سنوات، ومنذ ذلك الوقت، لم يحدث وتحدثت يوما في الكاف عن تعيين حكم لإدارة مباراة بشأن نادي مغربي أولـ منتخب المغرب".

لقجع يتحدث عن دعمه لـ الأهلي

وأضاف: "لو كنت مسئولا عن تعيين الحكام لكان النادي الذي أنتمي له نهضة البركان حصد كل البطولات الإفريقية، وتوج منتخب المغرب بكأس أمم أفريقيا".

وأوضح: "الأندية المغربية والمنتخب الوطني، تعرض لظلم تحكيمي كبير في الفترات الماضية، فأين تدخلي بشأن التحكيم إذن؟".

وانتقل بحديثه عن الأهلي قائلاً: "علاقتي بمحمود الخطيب قوية للغاية ودعمت الفريق الأحمر خلال المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية النسخة التي أقيمت في المغرب".

وأشار إلى: "قمت بترشيح الخطيب لرئاسة جمعية الأندية الأفريقية بسبب قيادته وشعبيته القوية داخل أفريقيا".

وتابع: "فريق الأهلى المصرى جعل المنافسة قوية بين الأندية على حصد البطولات الأفريقية".

وعن ترشحه لرئاسة الكاف، قال لقجع: "لن يحدث وأترشح ضد هاني أبوريدة في أي منصب مهما كان فهو أخ بالنسبة لي وعلاقتي به تشهد".

facebook twitter