كواليس جلسة كولر مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة سان جورج بدوري أبطال إفريقيا

23 سبتمبر 2023, 1:53 مساءً | طارق أبو جبل

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين، وذلك على هامش مران الفريق الأحمر، الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة سان جورج الأثيوبي، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد القاهرة الدولي، غداً الأحد.

5 غيابات تصرب الأهلي أمام سان جورج في دوري أبطال أفريقيا

وتحدث السويسري مارسيل كولر، مع لاعبي الفريق الأحمر، في محاضرة بالفيديو، قبل خوض التدريبات، استمرت حوالي ساعة ونصف، عن ضرورة تحقيق الانتصار خلال المواجهة الأولى مع سان جورج، وخطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، والتركيز على نقاط القوة والضعف لدى الفريق الاثيوبي، واستغلالها، للصعود إلى دور المجموعات واستكمال المشوار.

وحرص السويسري مارسيل كولر، على تجهيز الثلاثي، حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وصلاح محسن، من أجل قيادة الفريق الأحمر، خلال مباراة سان جورج الأثيوبي، لاسيما أن هناك العديد من الغيابات التي تضرب الفريق خلال الفترة الحالية، بسبب الإصابات المختلفة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سان جورج الاثيوبي، في الساعة الثامنة مساء غداً الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.