موعد مباراة فولاد خوزستان ضد الهلال في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

22 فبراير 2023, 4:03 صباحًا | عمر عبد العزيز - محرر متخصص في تغطية أخبار الكرة العربية والعالمية

تعرف على موعد مباراة فولاد خوزستان ضد الهلال في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

ومن المقرر أن يضرب الهلال السعودي موعدًا ناريًا مع نظيره فولاد خوزستان الإيراني على ملعب الجنوب في قطر، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ونجح الهلال في الوصول إلى تلك المرحلة بعد التفوق على شباب الأهلي الإماراتي بنتيجة 3-1 على ملعب الجنوب أيضًا، بعد أيام قليلة من احتلال المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2023 والتي أقيمت على الأراضي المغربية.

وبدون أدنى شك، ستكون مهمة الهلال سهلة، حيث أكد فولاد خوزستان على قوته في مباراة الفيصلي السعودي بدور الـ16 وقبلها في دور المجموعات، حيث يعتبر أحد أقوى فرق إيران بالوقت الحالي، وهو ما يعني أن الهلال سينبغي عليه بذل الغالي والنفيس للعبور إلى نصف النهائي.

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة الهلال وفولاد خوزستان سينتظر المنتصر من مباراة الشباب السعودي والدحيل القطري، في نصف النهائي، لحسم من سيواجه أوراوا ريدز الياباني في المباراة النهائية التي ستقام بنظام الذهاب والإياب في أواخر أبريل وأول أسبوع من مايو.

موعد مباراة فولاد خوزستان ضد الهلال

يتزين ملعب "الجنوب" المونديالي من أجل استضافة مباراة الهلال السعودي أمام فولاد خوزستان الإيراني مساء الخميس الموافق 23 من فبراير 2023.

ويحين موعد صافرة بداية مباراة الهلال وفولاد خوزستان في ربع النهائي، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، وفي العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة فولاد خوزستان ضد الهلال

وسيتم إذاعة مجريات المباراة المرتقبة بين الهلال ضد فولاد خوزستان من خلال قناة SSC الرياضية داخل السعودية فقط، بينما في دولة الإمارات، ستكون المباراة متاحة عبر قناة أبوظبي الرياضية المخصصة لنقل مباريات دوري أبطال آسيا.

بينما ستكون مباراة الهلال وفولاد خوزستان مذاعة في بقية البلدان من خلال الاشتراك في قنوات "بي إن سبورتس" أو عبر قناة الكأس الرياضية القطرية الخامسة.