+

طلق ناري وحالات وفاة يجبر السويد على عدم استكمال مباراة بلجيكا

أعلن منتخب السويد الأول لكرة القدم، رفضه استكمال مباراته أمام بلجيكا، المقامة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لـ "يورو 2024".
  • السويد ترفض استكمال مباراة بلجيكا بتصفيات يورو 2024.

  • جريمة قتل تودي بحياة شخصين من السويد.

  • نهاية الشوط الأول بين بلجيكا والسويد بالتعادل الإيجابي.

رفض منتخب السويد الأول لكرة القدم، استكمال مباراته أمام  بلجيكا، المقامة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لـ "يورو 2024".

منتخب بلجيكا يكشف تشكيلته للقاء السويد فى تصفيات يورو 2024

وذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، إن لاعبي المنتخب السويدي، رفضوا استكمال مباراة بلجيكا عقب نهاية الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل افيجاب يبنتيجة 1-1، وذلك فور علمهم بجريمة قتل تعرض لها عدد من مشجعي السويد قبل اللقاء.                             

وأفادت الصحيفة البريطانية، إن هناك طلق ناري، استهدف مشجعي المنتخب السويدي، توفي على إثره شخصين، مما جعل أحفاد الفايكنج يرفضون استكمال المباراة فور علمهم بالخبر المشئوم.

وفي هذا الصدد، أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا"، إنه تقرر إيقاف المباراة لأسباب أمنية، وسيتم إصدار معلومات أخرى قريبًا.

 واستضاف المنتخب البلجيكي نظيره السويدي، على ملعب " الملك بودوان"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لـ "يورو 2024".

 وجاء تشكيل منتخب بلجيكا لمباراة السويد التي ستنطلق بعد قليل، على النحو التالي:

حراسة المرمى: سيلس

خط الدفاع: كاستن، فيرتونخين، فايس، ثياتي 

خط الوسط: مانجالا، تيليمانس، كاراسكو، باكايوكو، دي كيتيلايري 

خط الهجوم: رويلو لوكاكو.

ويتصدر منتخب بلجيكا ترتيب المجموعة السادسة في تصفيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن النمسا الوصيف، على جانب آخر، يتواجد منتخب السويد ثالثا برصيد 6 نقاط 

وتذاع مباراة بلجيكا ضد السويد في تصفيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، على قناة beIN Sports HD 3. 

يشار إلى أن اللوائح تنص عن تأهل بطل ووصيف كل من المجموعات العشر إلى نهائيات النسخة المقبلة من يورو 2024، بالإضافة إلى ألمانيا البلد المضيف، و3 منتخبات عبر ملحق دوري الأمم الأوروبية.

facebook twitter