طبيب الأهلي يوضح مدة غياب محمد عبد المنعم.. أنباء سارة لـ كولر

2 ديسمبر 2023, 4:32 مساءً | ‎على عبيد

حسم أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي الجدل بخصوص موقف محمد عبد المنعم من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام خلال الشهر الحالي في السعودية.

وتعرض محمد عبد المنعم للإصابة خلال المشاركة في مران الأهلي أمس في تنزانيا، استعدادًا لملاقاة نظيره يانج أفريكانز في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأثبت الفحص الطبي إصابة مدافع الأهلي بإلتواء في الكاحل وتأكد غيابه عن مباراة يانج أفريكانز اليوم السبت.

نجم الأهلي السابق أولى صفقات الزمالك الشتوية.. كواليس مثيرة

مدة غياب محمد عبد المنعم وموقفه من مونديال الأندية

وأوضحت تقارير صحفية أن أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي أبلغ كولر مدرب الفريق بغياب محمد عبد المنعم لمدة تتراوح بين 10 أيام وأسبوعين حتى التعافي من إصابته والعودة للمباريات.

وتأكد بذلك غياب عبد المنعم عن مباراة اليوم ضد يانج أفريكانز التنزاني، وكذلك مباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة يوم 8 ديسمبر المقبل.

وأكد طبيب الأهلي أن اللاعب سيخضع لحقن في القدم من أجل إزالة الورم في كاحله، ومن ثمّ خضوعه لبرنامج تأهيلي فور وصول الفريق للقاهرة مباشرةً، موضحًا أنه سيكون جاهز للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وتنطلق منافسات بطولة كأس العالم للأندية يوم 12 ديسمبر الجاري، ويلتقي الأهلي مع الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند سيتي النيوزلندي في أولى مبارياته بالبطولة يوم 15 من الشهر نفسه.