+

بيراميدز يسابق الزمالك على ضم هداف الدوري المصري.. طالع التفاصيل

دخل نادي الزمالك في صراع مع نادي بيراميدز للحصول على خدمات هداف الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل رغبة الناديين في تدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب يقدم مستويات كبري خلال منافسات الموسم الجاري

دخل نادي الزمالك في صراع مع نادي بيراميدز للحصول على خدمات هداف الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل رغبة الناديين في تدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب يقدم مستويات كبري خلال منافسات الموسم الجاري رفقة فريقه.

رمضان صبحي يغيب عن قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد في كأس مصر

الزمالك يفاجئ بيراميدز في صفقة مهاجم المقاولون العرب

وعلم واتس كورة، أن هناك صراع خلال الفترة الحالية من جانب أندية الزمالك وبيراميدز للحصول على خدمات النيحيري جون أوكلي لاعب نادي المقاولون العرب بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل رغبة الناديين في تدعيم الخط الهجومي للفريق الموسم المقبل.

وذكر المصدر، أن هناك رغبة قوية من جانب مسئولو نادي الزمالك في الحصول على خدمات مهاجم نادي المقاولون العرب، إلا نادي بيراميدز اتخذ خطوات جادة وقدم عرض رسمي لنادي المقاولون العرب لحسم الصفقة لصالحه خلال فترة الانتقالات.

وأبلغ خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسئولو الفارس الأبيض بضرورة التعاقد مع مهاجم بداية من الموسم المقبل، من أجل التواجد رفقة سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الموسم الجديد.

facebook twitter