+

تطورات مثيرة في قضية اتحاد العاصمة ونهضة البركان.. ماذا حدث؟

شهدت الساعات الماضية، تطورات جديدة ومثيرة بشأن قضية اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة البركان المغربي، بشأن واقعة الكونفدرالية الإفريقية.

شهدت الساعات الماضية، تطورات جديدة ومثيرة بشأن قضية اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة البركان المغربي، بشأن واقعة الكونفدرالية الإفريقية.

ماذا ينتظر الترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024؟

نشبت أزمة بين نادي اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة البركان المغربي، في مباراتي نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية لهذا الموسم 2023-2024.

بدأت هذه الأزمة، بعدما رفض اتحاد العاصمة، إعطاء فريق نهضة البركان، قميصه الأساسي في مباراة الذهاب التي من المقرر إقامتها في الجزائر.

وانسحب نهضة البركان من مباراة ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، قبل أن ينسحب اتحاد العاصمة من لقاء الإياب بعد وصوله إلى المغرب.

تطورات جديدة في قضية اتحاد العاصمة ونهضة البركان

وترددت أنباء بأن المحكمة الرياضية، رفضت القضية التي رفعها الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ضد نهضة البركان.

ونفى وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدمن رفض المحكمة الرياضية للقضية، من خلال بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إكس".

وقال صادي : "لم تصدر محكمة التحكيم الرياضية حكمها بعد في قضية اتحاد الجزائر -نهضة بركان".

وأضاف: "كتبت CAS اليوم إلى CAF وطلبت توضيحًا مع مهلة 3 أيام بشأن شكوى الاتحاد الجزائري لكرة القدم بشأن اعتماد قميص يحمل شعارًا سياسيًا.

واختتم مؤكداً: "ولا تزال القضية مستمرة".

الجدير بالذكر، أن نهضة البركان تأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية وضرب موعداً مع الزمالك المصري الذي صعد على حساب دريمز الغاني.

facebook twitter