+

بيراميدز مهدد بعقوبات من الفيفا بسبب أزمة حسين الشحات والشيبي

بات نادي بيراميدز مهددًا بعقوبات قاسية من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد أزمة المغربي محمد الشيبي لاعب الفريق وحسين الشحات نجم النادي الأهلي.

بات نادي بيراميدز مهددًا بعقوبات قاسية من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد أزمة المغربي محمد الشيبي لاعب الفريق وحسين الشحات نجم النادي الأهلي.

وكانت أزمة حدثت بين الشيبي والشحات عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في الموسم الماضي، وقام على إثرها نجم الأحمر بالاعتداء على اللاعب المغربي وتوجيه صفعة قوية له على وجهه.

بيراميدز يحسم موقفه من انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك.. قرار مفاجئ

بيراميدز ينتظر عقوبات بسبب أزمة الشحات والشيبي

وكشفت تقارير صحفية أن نادي بيراميدز سيواجه عقوبات من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وذلك بسبب اللجوء إلى النيابة في أزمة محمد الشيبي وحسين الشحات.

وكان نادي بيراميدز حرر محضرًا رسميًا ضد حسين الشحات بعد اعتدائه على اللاعب المغربي، ومثل الشحات أمام النيابة في الأيام الماضية للتحقيق معه في الواقعة قبل إخلاء سبيله.

وتنص ‏المادة 58 الفقرة الثانية من النظام الأساسى لـ"فيفا": "يحظر اللجوء إلى المحاكم العادية ما لم ينص على ذلك على وجه التحديد في لوائح فيفا، ويحظر أيضًا اللجوء إلى المحاكم العادية فيما يتعلق بجميع أنواع التدابير المؤقتة".

وبناءًا على تلك المادة، فإن نادي بيراميدز أصبح، حاليًا، في ورطة بسبب أزمة حسين الشحات، نظرًا للجوءه إلى النيابة في هذا الشأن الرياضي الخاص بأزمة "الشيبي والشحات"، وقد يواجه الفريق السماوي عقوبات قاسية.

وفي سياق آخر، يستعد فريق بيراميدز لملاقاة نظيره ماميلودي صن داونز في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجاري 2023 - 2024.

facebook twitter