+

سولشاير غير نادم على رحيل يونج و سانشيز و لوكاكو إلى نادي إنتر ميلان

صرح مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسشاير انه لا يندم على السماح للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو و الجناح التشيلي أليكسيس سانشيز و آشلي يونج بالانتقال إلى نادي إنتر ميلان و يدعي أنه سيفعل الشيء نفسه مرة أخرىاذا عاد به الزمن .

قال مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير، إنه لا يندم على السماح للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو و الجناح التشيلي أليكسيس سانشيز و آشلي يونج بالانتقال إلى نادي إنتر ميلان، و يدعي أنه سيفعل الشيء نفسه مرة أخرى إذا عاد به الزمن .

وقع النيرازوري مع لوكاكو و استعار سانشيز الصيف الماضي ، قبل أن يلتقط يونج في يناير ، لكن المدرب النرويجي زعم أنه لن يغير أي شيء إذا كان بإمكانه العودة في الوقت المناسب.

لم يجد مانشستر يونايتد احد ليحل محل لوكاكو تمامًا ، و كافح في البداية لملء الفراغ الذي خلفه الهداف البلجيكي ، لكن الشكل الأخير جعلهم ينسون الأسماء الكبيرة التي غادرت لاندية جديدة.

قال سولشاير في مؤتمر صحفي: "هذه ليست مسابقة شعبية ، هذا أمر مؤكد". "يجب أن أتخذ قرارات أعتقد أنها لصالح النادي.

"القرارات التي اتخذناها في الصيف الماضي وفي يناير، و التي جلبت اللاعبين و سمحت لآخرين بالمضي قدمًا ، في رأيي أنهم كانوا دائمًا لصالح النادي و الفريق ، في منح الشباب فرصة و الثقة بالآخرين ، و قبول أن بعض اللاعبين كانوا خدماً رائعين للنادي.. "ما زلت سأتخذ نفس القرار إذا استطعت العودة ستة أو 12 شهرا."

موضوعات أخرى:

محمد صلاح يدخل بقوة سباق الحذاء الذهبي ليحقق الانجاز للعام الثالث علي التوالي

سولسشاير : من غير المحتمل أن يهيمن ليفربول وكلوب مثل فيرجسون ويونايتد

جوارديولا يحسم موقفه من إقامة ممر شرفي لنجوم ليفربول في اللقاء القادم

هندرسون قائد ليفربول يتحدث عن تأثير كلوب في الفريق والنادي والمدينة

ارتيتا : سأحاول أن أنقل للاعبين كم هو الامر جميل ان تصل للنهائي وتلعب في ويمبلي

facebook twitter