+

فان دايك يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مستقبله مع ليفربول

حسم الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، الجدل حول مستقبله مع الريدز والاستمرار في قلعة أنفيلد رود.

حسم الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، الجدل حول مستقبله مع الريدز والاستمرار في قلعة أنفيلد رود.

هل يتعاقد ليفربول مع بيدري من برشلونة؟.. مفاجأة مدوية

وقال فان دايك في تصريحات لوسائل إعلام بريطانية أنه سعيد في النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ويريد أن يكون جزءا من الفترة الانتقالية في ليفربول بعد رحيل المدرب يورجن كلوب.

وأوضح أن التركيز الآن منصب على آخر مباراتين وبعد ذلك سيركز النادي على التعاقد مع المدرب الجديد وستكون هناك فترة انتقالية طويلة وأنا جزء من ذلك.

ولفت إلى أنه لا يوجد شيء يمكن أن يناقشه بخصوص مستقبله لأنه لا توجد أخبار. مضيفًا: "كما قلت، أنا سعيد للغاية هنا وأحب النادي ويمكنك رؤية ذلك أيضًا. إنه جزء كبير من حياتي بالفعل".

وأردف: "سيكون هناك الكثير من التغييرات التي ستحدث ولن أقول إن كلمة مخيفة هي الكلمة المناسبة، لكن ما سيحدث الآن مثير للاهتمام للغاية. لذلك دعونا نرى".

وكان ليفربول قد حقق فوزًا عريضًا على حساب نظيره توتنهام برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز، لحساب لقاءات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

facebook twitter