+

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «واتس كورة» موعد مباراة الزمالك ضد فاركو، في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والقنوات الناقلة للقاء.

يقدم لكم موقع «واتس كورة» موعد مباراة الزمالك ضد فاركو، في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والقنوات الناقلة للقاء.

تطورات أزمة حرمان الزمالك من المشاركة في الكونفدرالية.. شوبير يعلنها

ويحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره فاركو، على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب، لحساب مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا عريضًا على حساب فريق سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة الماضية.

أما فريق فاركو يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ومحاولة الفوز على الزمالك، من أجل الابتعاد خطوة عن مراكز الهبوط، وتحسين موقعه نسبيًا في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الزمالك المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 37 نقطة، فيما يأتي فريق فاركو في المرتبة الخامسة عشر بـ25 نقطة.

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو

يلاقي الزمالك نظيره فاركو على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك مساء غدًا الأربعاء الموافق 3 يوليو الجاري.

تنطلق مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد فاركو

تعد شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والبطولات المحلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد فاركو عبر قناة أون تايم سبورتس 1، في وجود ستديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.

facebook twitter