هل حاول كريستيانو رونالدو خيانة ريال مدريد ؟..جورجينا تكشف الحقيقة

23 مارس 2023, 3:25 مساءً | تاج الدين حسن

ردت عارضة الأزياء وسيدة الأعمال جورجينا رودريجيز، على التقارير التي وصفت صديقها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر، بالخيانة بسبب مفاوضاته مع أتلتكيو مدريد الإسباني، خلال الفترة الماضية.

جورجينا تنفي مفاوضات رونالدو مع أتلتيكو مدريد

وقالت عارضة الأزياء وسيدة الأعمال جورجينا رودريجيز، لبرنامج تليفزيون الواقع الإسباني "El Hormiguero"، الآتي:" لم يكن أتلتيكو مدريد خيار في ذهن رونالدو وقت رحيله عن مانشستر يونايتد".

وتابعت :" رونالدو لم يفكر أبدا في خيانة ناديه السابق، ريال مدريد، لقد دافع عن قميص المرينجي  لم دة9 سنوات، إنه يعشق هذا النادي".

وأصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي على أعتاب تحقيق رقم قياسي تاريخي مع منتخب البرتغال بعد استدعائه لمعسكر منتخب بلاده استعدادا لتصفيات يورو 2024.

وسبق أن انضم كريستيانو رونالدو إلى قائمة منتخب البرتغال المختارة من قبل المدير الفني الجديد روبرتو مارتينيز الذي أشاد باللاعب البالغ من العمر 38 عامًا، مؤكدًا أن خبرته وشخصيته مهمة للمنتخب.

ومن المقرر أن يبدأ منتخب البرتغال مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 بمواجهة ضد ليشتنشتاين على أرضها ولوكسمبورج خارج أرضها، وتضم المجموعة أيضًا البوسنة والهرسك وأيسلندا وسلوفاكيا.

ويقترب كريستيانو رونالدو، صاحب الـ38 عامًا، من تحقيق رقم قياسي تاريخي جديد، كأكثر لاعب مشاركة في المباريات الدولية مع المنتخبات، وذلك في حال مشاركته مع البرتغال أمام ليختنشتاين ضمن تصفيات يورو 2024.

ويملك لاعب النصر السعودي 196 مباراة دولية مع بلاده، وهو رقم قياسي، بالمشاركه مع الكويتي بدر المطوع، علما أن رونالدو شارك لأول مرة مع المنتخب البرتغالي في أغسطس 2003، فيما آخر مباراة له في ديسمبر 2022، خلال منافسات كأس العالم في قطر.

وممن الممكن أن يصل صاروخ ماديرا إلى 200 مباراة، في حال الوصول إلى يورو 2024 في ألمانيا، علما أن الدون تسجيل 118 هدفًا منذ ظهوره الأول مع برازيل أوروبا عام 2003، وشارك في 5 بطولات أوروبية و5 بطولات كأس عالم.