حارس مان يونايتد : أنا سبب الخسارة من بايرن ميونخ

21 سبتمبر 2023, 5:44 مساءً | طارق أبو جبل - محرر متخصص كرة عالمية

أظهر الكاميروني أندريه اونانا عن حزنه لتسببه في هزيمة مانشستر يونايتد أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء.

تعليق مثير من توخيل على انتصار بايرن الصعب أمام مانشستر يونايتد

وقال الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تصريحات إعلامية :" كان الأمر صعبا جدا، من الصعب الخسارة بهذه الطريقة، لأنني أعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، وبعد خطأي فقدنا السيطرة على المباراة".

وأكد: "إنه موقف صعب علينا، وتحديدا علي، لأنني خذلت الفريق. ولكن كنا جيدين للغاية، وبسببي لم نفز بالمباراة، وسعيد للغاية بعمل الفريق، ويجب علينا فقط أن نمضي قدما. هذه هي حياة حارس المرمى، إذا لم نفز اليوم فهذا بسببي".

وأردف:" لدي الكثير لأثبته، لأكون صريحا، بدايتي مع مانشستر يونايتد ليست جيدة بما يكفي، ليست كما أردت، الأداء الذي لعبت به اليوم كان أسوأ أداء قدمته في مباراة وهذا صعب لأن لدي طموح كبير، نحن ناد كبير للغاية ونريد الفوز بكل البطولات".

وشدد قائلا :" هذا ليس موقفًا سهلًا ولكنني سعيد بعودة الفريق. كنا نقاتل حتى النهاية، ولكن يجب أن اعترف أننا لم نفز بسببي".

وحقق بايرن ميونخ فوزا ثمينا على مانشستر يونايتد، أمس الأربعاء، في مباراة مثيرة بنتيجة 4-3 في إطار الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لعام 2023/2024.

بهذا الانتصار المستحق، يحصد نادي بايرن ميونخ الألماني، أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، فيما ظل الشياطين الحمر، دون نقاط.