+

"لا نريد فضح معلوماتنا".. رد ناري من الدوري السعودي عن ميزانية التعاقدات

رد سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين، والمشرف على برنامج الاستقطاب للصفقات الجديد، بطريقة مثيرة على تعاقدات الأندية خلال فترات الانتقالات الأخيرة.

رد سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين، والمشرف على برنامج الاستقطاب للصفقات الجديد، بطريقة مثيرة على تعاقدات الأندية خلال فترات الانتقالات الأخيرة.

ترتيب الدوري السعودي 2023 - 2024 بعد فوز النصر الكاسح على الوحدة

وخلال مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم الأحد، سُئل اللذيذ عن سبب عدم الإعلان عن تفاصيل التعاقد مع اللاعبين وميزانيات الأندية.

وقال اللذيذ:" الأندية تعلم هذه التفاصيل، لكن المطالبة بالكشف عن هذه المعلومات في وسائل الإعلام، هو طرح ناقص، الإعلان عن ذلك فيه مخاطرة كبيرة بالنسبة لعمل البرنامج، لأننا نعمل ضمن سوق انتقالات.. هذا برنامج فريد من نوعه، ولا نريد كشف أوراقنا، أو بالأحرى فضح معلوماتنا ".

وأردف:" القيم السوقية للاعبين متغيرة وغير محددة، وأتحدى أي موقع في العالم، أن يأتي بقيمة دقيقة للاعب تعاقدنا معه لأي فريق في الدوري السعودي.. جميع رؤساء الأندية يعلمون الميزانيات المرصودة لأنديتهم، لكن الإعلان عنها سيؤثر سلبًا على عملنا.. هذا سر من أسرارنا ".

وتابع رئيس لجنة الاستقطاب:" نعطي موافقات للأندية من أجل التفاوض مع اللاعبين، ولا يمكن أن نعطي موافقتين لناديين بشأن لاعب واحد، يمكن للاعب محسوب على نادٍ، أن يتفاوض مع لاعب آخر في سوق الانتقالات.

facebook twitter