مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس .. أجويرو : لم أفكر في التكريم والأهم حصد الألقاب مع السيتي

21 ديسمبر 2022, 7:14 مساءً | migrator

يزعم سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي أنه لم يفكر بعد في تكريم النادي له بتمثال في ملعب الاتحاد ، وبدلاً من ذلك ركز على الاستمرار في المساعدة في دفع السيتي نحو المزيد من الألقاب هذا الموسم.

قدم سيرجيو أجويرو 90 دقيقة مثيرة للإعجاب ضد كريستال بالاس اليوم السبت ، ليقرب مانشستر سيتي خطوة أخرى من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز – وهو الثالث له في أربعة مواسم، حيث سجل أجويرو الهدف الأول لفريقه مع بداية الشوط الثاني.

عندما سُئل عن التمثال الذي سيُبنى في النهاية لتكريم مساهمته في النادي ، اختار أجويرو التركيز على المهمة الحالية قيد البحث – الاستمرار في لعب كرة القدم.

وأضاف : "عندما أخبروني ، أخبرتهم أنني لا أريد شيئًا، بصراحة ، أفضل الانتظار حتى النهاية لأنني قلت قبل ثلاث أو أربع سنوات ، سأدعهم يقررون في الداخل، سألعب حتى النهاية ، إنها وظيفتي" .

ينتقل تركيز مانشستر سيتي الآن إلى مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان مساء الثلاثاء ، وأعرب أجويرو عن رغبته في مساعدة الفريق على الحصول على مكان في أول نهائي له في دوري أبطال أوروبا.

وأكد : "أنا جاهز، من قبل ، قلت ،" أخيرًا يمكنني اللعب "، أشعر أنني بحالة جيدة ، ركبتي جيدة جدًا، سأنتظر فقط للعب، أتمنى أن يكون يوم الثلاثاء مميز لنا، أريد أن أكون مع فريقي، كل لاعب يريد اللعب، سنرى ".