+

أكرم توفيق يثير الذعر في الأهلي بسبب الصليبي

تسيطر حالة من القلق على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب أكرم توفيق، والإصابة التي تعرض لها في وقت سابق بالرباط الصليبي.

تسيطر حالة من القلق على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب أكرم توفيق، والإصابة التي تعرض لها في وقت سابق بالرباط الصليبي.

وأفادت تقارير صحفية، بأن هناك حالة من الغضب لدى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بسبب الإصابة التي تعرض لها أكرم توفيق في الركبة، خلال الأيام الماضية.

وتعرض أكرم توفيق لآلام في الركبة بعد مشاركته في مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

محترف الأهلي على أعتاب الدوري الألماني

وأوضحت التقارير أن كولر، أبدى غضبه الشديد وقلقه من الإصابة التي تعرض لها أكرم، خوفًا من تجدد إصابته بالرباط الصليبي، خاصة أنه عائد منها منذ فترة قليلة.

وأشارت التقارير إلى أن أكرم خضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية بسبب تعرضه لكدمة في الركبة، وسيخضع لفحص طبي جديد لحسم موقفه.

وأكدت أن كولر سيعقد جلسة مع ظهير أيمن الأهلي، للحديث معه عن توخي الحذر في التدخلات والالتحامات وتوزيع مجهوده حتى لا تتجدد إصابته.

يذكر أن أكرم توفيق كان قد تعرض لإصابتين بقطع في الرباط الصليبي، الأولى خلال يناير من العام الماضي مع منتخب مصر، والثانية في نهاية عام 2022 مع النادي الأهلي.

ويلعب النادي الأهلي ضد نظيره ميدياما، في مباراته القادمة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وستقام مباراة الأهلي ضد ميدياما، يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري، على ملعب السلام، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة

facebook twitter