+

صفقات نادي برشلونة في الإنتقالات الصيفية 2023-2024 (تحديث)

يرصد لكم موقع "واتس كورة"، صفقات نادي برشلونة الإسباني في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، إستعدادًا للموسم الجديد 2023-2023.

يخطط خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني، لدعم تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا بعدد من أبرز الصفقات في الصيف الحالي.

أنهي فريق برشلونة موسم 2022-2023، بالحصول على لقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني، لكن ستدعم الإدارة تشافي هيرنانديز من أجل المنافسة على جميع الألقاب، وبالأخص لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن البلوجرانا منذ موسم 2015.

تشافي يتمسك بضم خليفة بوسكيتس من الدوري الإسبانيبرشلونة يتخذ قرارات نارية لحسم مصير صامويل أومتيتيديمبلي يكشف تطورات تجديد عقده مع برشلونة وحقيقة مفاوضاته مع باريسرئيس بايرن ميونخ يفتح النار على تشافي بعد تصريحاته عن كيميتشبرشلونة يضع الرتوش الأخيرة على صفقة برازيلية واعدةبرشلونة يحسم أول صفقاته الصيفية من الدوري البرازيليبرشلونة يستهدف ضم نجم يوفنتوس حال فشل صفقة جوندوجانالهلال السعودي على أعتاب خطف هدف برشلونة من الدوري الإنجليزيأنسو فاني يغلق باب الجدل حول مستقبله مع برشلونةرسميًا.. برشلونة يُعلن ضم السنغالي ميكايل فاي لـ 4 مواسمقائد إسبانيول مُرشح بقوة لتعويض بوسكيتس في برشلونةجوارديولا يحسم الجدل حول إمكانية عودته لتدريب برشلونة مستقبلاًمفاجأة بشأن موقف نيمار من العودة إلى برشلونةبرشلونة يعثر على بديل بوسكيتس في الدوري الإنجليزيجوندوجان يخضع للفحص الطبي تمهيدًا للانتقال إلى عملاق أوروباتطورات هامة بشأن انتقال بروزوفيتش لـ النصر السعودي تحت أنظار برشلونةفيورنتينا يدفع سفيان أمرابط للانتقال إلى عملاق البريميرليججوندوجان يوقع على عقود انتقاله إلى برشلونة حتى 2025الكشف عن تفاصيل عقد جوندوجان مع برشلونة الإسبانيرئيس جريميو يلمح إلى اعتزال لويس سواريز.. إعرف السبببوسكيتس يقترب من مُزاملة ميسي في إنتر ميامي الأمريكيرد فعل صادم من كيسي تجاه صفقة برشلونة التبادلية مع إنتر ميلانتوخيل يُطالب بايرن ميونخ بالتعاقد مع نجم وسط برشلونةإنتر ميامي يتحرك لضم صديق ميسي بعد رحيله عن برشلونة.. ليس بوسكيتسالنصر السعودي يخطف نجم الدوري الإيطالي من أنياب برشلونةبرشلونة يقترب من حسم صفقة لاتينية سوبررسميًا..جوندوجان ينضم لـ برشلونة في صفقة انتقال حر كيف تسبب ميسي في إفساد انتقال سفيان أمرابط إلى برشلونة؟نجم برشلونة على رادار الدوري السعودي في الصيف الحاليبرشلونة يخبر لاعبه بضرورة الرحيل في الصيف الحاليمفاجأة مدوية بشأن العرض السعودي لضم كيسي من برشلونةديمبلي يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مستقبله مع برشلونةموقف برشلونة النهائي من إتمام صفقتي كيميتش وزوبيمينديبرشلونة يقترب من الإعلان عن صفقة دفاعية سوبرنجم بايرن ميونخ يخطف أنظار برشلونة.. "ليس كيميتش"فيران توريس يحسم مصيره مع برشلونة وموقفه من عرض أستون فيلانجم برشلونة يُعلن رحيله رسميًا بالصيف الحاليبرشلونة يُعلن فسخ تعاقده مع صامويل أومتيتي رسميًاموهبة أرسنال على رادار برشلونة.. صفقة سوبرصورة تكشف عن أحدث صفقات برشلونةبرشلونة يُعلن التعاقد مع المدافع إينيجو مارتينيز لمدة موسمينبرشلونة ينهي اتفاقه لضم موهبة برازيلية ناريةبرشلونة يعلن رسميا التعاقد مع البرازيلي روكي حتى 2030

أعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي عن ضم فيتور روكي  نجم أتلتيكو باراناينسي حتي يونيو 2031.

facebook twitter