نكشف عن موعد عودة شيكابالا لتدريبات الزمالك

16 مارس 2023, 2:03 مساءً | أحمد فتح الله

اقترب محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق وتحديدا منذ مباراة الترجي في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تلقى فيها الفارس الأبيض الهزيمة بنتيجة هدفين دون رد.

شيكابالا ينتظم في مران الزمالك عقب مباراة شباب بلوزداد

وحسبما ذكر مصدر من نادي الزمالك، شيكابالا لاعب نادي الزمالك حالته الصحية تحسنت للغاية بصورة رسمية، بعد شفائه مننزلة البرد التي لحقت به خلال الفترة الماضية، مؤكدا على أن محمود عبدالرازق شيكابالا سيكون  متاحا للمشاركة مع الفريق عقب مباراة شباب بلوزداد.

وأشار، إلى أن محمود عبدالرازق شيكابالا سيكون متواجد في الجيم خلال يومين، وسيبدأ بعد ذلك في الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق عقب مباراة شباب بلوزداد، مشيرا إلى أن كافة التحليلات التي خضع لها شيكابالا جاءت جيدة للغاية خلال الساعات الماضية.

ويلتقى نادي الزمالك غداً الجمعة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة القادمة على أرضية ملعب ستاد 5 جويلية بالجزائر.