+

روبي فاولر : مانشستر سيتي يستحق الفوز بدوري أبطال أوروبا

أكد روبي فاولر مهاجم ليفربول السابق، أن مانشستر سيتي يستحق الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن أظهر فريق بيب جوارديولا أنهم لا يخشون أحدًا.

يأمل روبي فاولر أن يحصل سيتي على فرصة الفوز باللقب الأوروبي مثل ليفربول، و أكد مهاجم الريدز السابق أن مانشستر سيتي يستحق أن يُعطى فرصة لمطاردة دوري أبطال أوروبا ، حيث أظهر فريق بيب جوارديولا أنهم لا يخشون أحدًا.

وشهد جوارديولا انتظارا للمجد الأوروبي وصل إلى نقطة التسع سنوات ، منذ نجاحه الأخير في برشلونة عام 2011، ثم انتقل إلى استاد الاتحاد في محاولة لتقديم أول كأس أوروبي للسيتي وتم إنفاق أموال كبيرة في السعي لتحقيق هذه الكأس ، مع الكثير من الانتصارات المحلية على طول الطريق.

لكن أكثر الجوائز المرموقة ظلت بعيدة المنال، وقد يظل هذا هو الحال في المستقبل المنظور ، حيث تم إجبار مانشستر سيتي على حظر لمدة عامين من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك ، فقد أخذوا خطوة كبيرة نحو الوصول الي ربع نهائي 2019-20 قبل التوقف – مع فوز 2-1 خارج أرضه على ريال مدريد في مباراة الذهاب، ويأمل فاولر أن تكون تلك الفرصة نفسها لإنهاء هذا الهدف والفوز بالمجد الأوروبي.

وقال لاعب ليفربول وسيتي السابق لصحيفة «ميرور»: "الناس يتحدثون عن عودة كرة القدم مرة أخرى حتى يمكن أن يتوج ليفربول بطلاً ، لكني أود أن أرى سيتي يحصل أيضًا على فرصة في دوري الأبطال.

وتابع: "لديهم فريق رائع ، ولن يخافوا من أي فريق آخر في المسابقة. خصومهم في دور الـ16 ريال مدريد ، وليس برشلونة ولا باريس سان جيرمان ".

ومن المقرر أن تستأنف كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 17 يونيو ، بينما يخطط الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لاستكمال بطولة دوري أبطال أوروبا الحالية.

ويعترف فاولر بأن هذا لن يكون سهلاً ، ولكنه يشعر أن هناك طرفًا للحصول على الفرصة الرئيسية.

وأضاف: "أعتقد أن هناك مشاكل حقيقية فيما يتعلق بإعادة المباريات الأوروبية هذا الموسم ، على الرغم من أنه يبدو الآن أن الدوريات الأربع الكبرى في أوروبا ستستأنف جميعها منافساتها.

وواصل: "كبداية ، هناك الحجر الصحي الذي تريد حكومة المملكة المتحدة تقديمه.
. "إذا كان على الناس أن يعزلوا أنفسهم عندما يعودون من الخارج ، فهذا يعني أن الفرق لن تكون قادرة على اللعب لمدة أسبوعين على الأقل بعد أي رحله أوروبية.

وأضاف: "هناك طرق أخرى لحل تلك المشكلة ، أعتقد أن الشيء الوحيد المعقول الذي يجب فعله بدوري أبطال أوروبا هو جعلها بطولة ، في مدينة محايدة ، بخروج المغلوب مباشرة بعد انتهاء المباريات المتبقية من دور الـ16.

موضوعات أخرى:

كومباني باقٍ في أندرلخت رغم محادثات مانشستر سيتي

في مثل هذا اليوم منذ 12 عاماً .. مانشستر يونايتد بطلاً لدوري أبطال أوروبا

نقل القيل والقال : مدافع بايرن هيرنانديز إلى سيتي؟ مهاجم بيرنلي هندريك إلى ميلان؟

مانشستر سيتي يستعد لبيع ليروي ساني في الصيف

facebook twitter