+

زلزال تركيا يُشعل الغموض حول مصير 7 لاعبين!

ظهرت آخر التطورات الخاصة بمحاولات إخراج النجم الغاني كريستيان أتسو، لاعب تشيلسي السابق وهاتاي سبور التركي الحالى، من تحت أنقاض مبنى مدمر نتيجة الزلزال الخطير الذى ضرب تركيا

ظهرت آخر التطورات الخاصة بمحاولات إخراج النجم الغاني كريستيان أتسو، لاعب تشيلسي السابق وهاتاي سبور التركي الحالى، من تحت أنقاض مبنى مدمر نتيجة الزلزال الخطير الذى ضرب تركيا فجر اليوم الإثنين.

وقال الصحفي الغاني ساديك آدامز، عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر" بأنه: "علمت أن كريستيان أتسو كان في الطابق التاسع من المبنى المنهار مع 9 لاعبين آخرين ومسؤولين اثنين".

وواصل: "تم إنقاذ 3 لاعبين ومسؤول واحد، مسؤولو نادى هاتاى سبور موجودون في الموقع مع استمرار البحث عن المفقودين، سيكون اللاعب فى أمان إن شاء الله".

وسبق أن أشارت صحيفة "ستار" التركية، اليوم الإثنين، إلى أن هناك محاولات جارية لإنقاذ أتسو، وأن اللاعب الغاني لا يزال عالقا تحت أنقاض مبنى دون معرفة مصيره حتى اللحظة.

وتحاول فرق الإنقاذ أيضا العثور على تانر سافوت المدير الرياضي لـ هاتاي سبور العالق بدوره تحت نفس الأنقاض، علمًا بأنه قد لقى أكثر من 200 شخص حتفهم فى مناطق متفرقة في تركيا بسبب الزلزال القوي، بجانب إلى أكثر من 2000 جريح وهناك المزيد من غير المعروف مصيرهم بعد.

وفي السياق ذاته، فإن كريستيان أتسو لا يعتبر الرياضي الوحيد الذي تضرر من الزلزال هناك حارس مرمى فريق مالاتيا سبور في الدرجة الثانية، أحمد أيوب، والذي لم يعثروا عليه وهناك تقارير تركية تزعم وفاته.

facebook twitter