+

محمد صلاح يختار مدرب منتخب مصر

ترددت في الأيام الماضية أقاويل كثيرة عن تدخل محمد صلاح نجم ليفربول في اختيار مدرب منتخب مصر الأول، خاصة بعد تصريحه السابق قبل كأس أمم أفريقيا بأن روي فيتوريا مستمر مع الفراعنة.

ترددت في الأيام الماضية أقاويل كثيرة عن تدخل محمد صلاح نجم ليفربول في اختيار مدرب منتخب مصر الأول، خاصة بعد تصريحه السابق قبل كأس أمم أفريقيا بأن روي فيتوريا مستمر مع الفراعنة.

اتحاد الكرة يحسم مصير فيتوريا مع منتخب مصر

وأعلن اتحاد الكرة المصري مؤخرًا توجيه الشكر إلى روي فيتوريا مدرب منتخب مصر بعد اخفاقه في بطولة كأس أمم أفريقيا، وتعيين محمد يوسف مدربًا عامًا للمنتخب لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

وعن تدخل محمد صلاح في اختيار مدرب منتخب مصر الجديد قال إيهاب الكومي عضو مجلس إتحاد الكرة في تصريحات تليفزيونية: "ماذا يمنع اتحاد الكرة من أخذ رأي محمد صلاح في مدرب منتخب مصر الجديد؟".

ويحمل هذا التصريح تلميح واضح لاستشارة اتحاد الكرة، محمد صلاح قبل اختيار مدرب المنتخب الجديد.

وأضاف: "محمد صلاح يعلم أدواره جيدًا في منتخب مصر ولا يتعد حدوده وما تردد عن رفضه تعيين حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر غير صحيح".

محمد صلاح تدرب تحت قيادة عدة مدربين في منتخب مصر وتألق بشكل لافت للأنظار خلال حقبة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ونجح المنتخب في تلك الفترة في التأهل لنهائي كأس أمم أفريقيا، والوصول للمرحلة الفاصلة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ولكنه فشل في التأهل.

بينما غاب "صلاح" عن المشاركة في مباريات منتخب مصر تحت قيادة محلية لـ حسام البدري، حيث لم يشارك اللاعب في أي من مباريات الفراعنة تحت قيادته بداعي الإصابة التي أبعدته عن عدة مباريات قبل إقالة المدرب.

وقدم محمد صلاح أداءًا جيدًا رفقة البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفراعنة السابق، حيث شارك في معظم مباريات المنتخب تحت قيادته ومنعته الإصابة من استكمال مشواره مع المنتخب في بطولة كأس أمم أفريقيا الحالية في كوت ديفوار قبل خروج الفراعنة من دور الـ16

وودع منتخب مصر بطولة كأس أمم أفريقيا من دور الـ16 بعد الخسارة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

facebook twitter